مشاركات جديدة

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 107
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نصراوي مكة
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 8
المشاهدات: 908
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
سبب فشلنا المستمر .... التحكيم ام الفريق ؟!!

التحكيم كان سيئ جداً لدرجة انك تتسائل عما اذا كان حكم المباراة له اي تجربة سابقة في تحكيم كرة القدم !!!
لكن هذا الأمر (بالرغم من كونه حقيقة واضحة) فينبغي ألا نذكرة الا لغير النصراويين خارج اسوار...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,246
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
التحكيم كان سيئ جداً لدرجة انك تتسائل عما اذا كان...

التحكيم كان سيئ جداً لدرجة انك تتسائل عما اذا كان حكم المباراة له اي تجربة سابقة في تحكيم كرة القدم !!!
لكن هذا الأمر (بالرغم من كونه حقيقة واضحة) فينبغي ألا نذكرة الا لغير النصراويين خارج اسوار...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 06-28-2018
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,364
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
جزاك الله خير شاكر لإطرائك وثنائك

جزاك الله خير
شاكر لإطرائك وثنائك
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 06-27-2018
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,364
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
يااخي سامحني لكن كلامك استفزني جداً بالرغم من صحة...

يااخي سامحني لكن كلامك استفزني جداً بالرغم من صحة جزء منه
يااخي الأ تعلم ان الإحتراف لدينا اعوج فاللاعب يستلم رواتب المحترفين بينما لايعطي عطاء الهواه في الملعب
بل انه حتى لايتدرب كالهواه وليس...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 06-21-2018
مشاركات: 4
المشاهدات: 561
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
ياادارة النصر ... الى متى نسمع جعجعة ولانرى طحناً ؟!

الأندية خلّصت تعاقدتها وصفقاتها وضبّطت امورها وادارتنا نايمين في العسل مانسمع منهم الا تصريحات
نفس سيناريوهات فيصل بن تركي ... يرموا لنا اسم كم لاعب يشغلونا به
ويطلع لنا اللي مايتسمى ويهابط علينا...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 05-21-2018
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,240
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
يااخي والله تعبنا من غباء هالإدارات النصراوية ...

يااخي والله تعبنا من غباء هالإدارات النصراوية
اجل لاعب متحرك ويصنع ويسجل ومبدع وتفرط فيه
الى متى نقعد نجيب كل موسم باكيج كامل ونطيره نهاية الموسم
قبل كانوا المحترفين اربعة ولا جبنا ولاواحد عليه...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 01-16-2018
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,802
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
يااستاذ سلمان المالك اذا ماجددت مع هوساوي...

يااستاذ سلمان المالك
اذا ماجددت مع هوساوي لمبالغته في العقد (4 مليون بالسنة وهو فعلاً مبالغ فيه)
فما عليك ملامة خاصة بالنظر لوضع النصر المالي والديون المتراكمة
لكن ان تترك التجديد مع هوساوي (اللي...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 01-16-2018
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,014
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
بالنسبة لتوماسوف فعلى ماقالوا "شين وقوي عين" ...

بالنسبة لتوماسوف فعلى ماقالوا "شين وقوي عين"
اللاعب مستواه زبالة وله وجه يحذر بعد
لو مو الادارة السابقة الزبالة كان لاعب زي هذا مايحلم يحصل عاللي حصل عليه
وفوق كذا تأخير مستحقات وتشويه سمعة وهياط...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 01-11-2018
مشاركات: 94
المشاهدات: 4,453
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
بالضبط نفس اللي كنت أفكر فيه اللاعب غريب له...

بالضبط
نفس اللي كنت أفكر فيه
اللاعب غريب له فترة مستواه زي الزفت ويسوي حركات مالها داعي
اذا كان مغصوب ع اللعب شوفوا له حل

المشكلة الثانية السهلاوي ماكأنه يلعب اليوم
الشهري كالعادة ننفخ ف...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 01-02-2018
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,669
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
على أي أساس بنيت هالكلام ماقريت أي شي بخصوص...

على أي أساس بنيت هالكلام
ماقريت أي شي بخصوص إلزام بن تركي بتحمل الديون أو حتى جزء منها
ولم نجد اي ردة فعل (حتى الآن على الأقل) من الأعضاء المبتعدين الذين ربما كان بن تركي مجرد ذريعة لبعضهم للإبتعاد...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-28-2017
مشاركات: 4
المشاهدات: 992
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
أقول لتركي آل الشيخ مع كامل احترامي المثل...

أقول لتركي آل الشيخ مع كامل احترامي
المثل بيقول "مش كل طير يتاكل لحمه"
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-09-2017
مشاركات: 112
المشاهدات: 8,116
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
اضعف فريق هجومياً بالذوري يسجل فينا هدفين من اول ...

اضعف فريق هجومياً بالذوري يسجل فينا هدفين من اول
20 دقيقة !!!!
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-09-2017
مشاركات: 112
المشاهدات: 8,116
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
لاحول ولاقوة الا بالله بعد مااستشرنا خير رجع...

لاحول ولاقوة الا بالله
بعد مااستشرنا خير رجع الآن الفريق لنقطة الصفر
الوسط ماهو بقادر يوصل الكرة للثلث الهجومي بالرغم من استسلام القادسية ولعبهم على الدفاع فقط !!!!
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-09-2017
مشاركات: 112
المشاهدات: 8,116
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
اللهم طولك ياروح يامن شرى له من حلاله علة

اللهم طولك ياروح
يامن شرى له من حلاله علة
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-07-2017
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,084
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
شيعان حارس جيد لكن فيه عيب خطير الا وهو ارتباكه...

شيعان حارس جيد لكن فيه عيب خطير الا وهو ارتباكه عند ارجاع الكرة له من المدافعين او المحاور
وعدم اتقانه للتشتيت بالقدم فضلا عن التمرير وبناء الهجمة
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-04-2017
مشاركات: 56
المشاهدات: 4,646
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
الغريب التمسك بادخال المعاق المدعو جيبور والله...

الغريب التمسك بادخال المعاق المدعو جيبور
والله ان الراهب برقبته
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-04-2017
مشاركات: 56
المشاهدات: 4,646
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
والله الباطن مستوى عالمي في المرتدات

والله الباطن مستوى عالمي في المرتدات
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-24-2017
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,736
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
كما يقال "العود من اول ركزة" اللاعب المميز يظهر...

كما يقال "العود من اول ركزة"
اللاعب المميز يظهر من لمساته واستقباله للكرة وكنتروله عليها
بالنسبة لفوزير كان واضح ان عنده مايقدمه منذ ان شاهدناه في البطولة العربية ويكفي انه انضم لمنتخب بلاده المغرب...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-23-2017
مشاركات: 55
المشاهدات: 3,582
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
الحمد لله على النتيجة المستوى ممتاز مع جوستافو...

الحمد لله على النتيجة
المستوى ممتاز مع جوستافو لكن لازال الهجوم عقيماً جداً ويحتاج الى حل
لابد من مهاجم في الشتوية والا فلن نذهب بعيداً
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-23-2017
مشاركات: 55
المشاهدات: 3,582
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
ضياع الفرص بالكوم يحتاج الى حل من المدرب أسأل...

ضياع الفرص بالكوم يحتاج الى حل من المدرب
أسأل الله ألا نندم عليها
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-23-2017
مشاركات: 55
المشاهدات: 3,582
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
هل يُعقل ان المدرب يرى أداء غال أفضل من الجبرين ...

هل يُعقل ان المدرب يرى أداء غال أفضل من الجبرين
كان البعض يعتب على ماقيل بأنه مجاملة لحسين عبدالغني فاحضروا غالي من بلده ليجاملوه
لا وطالب فيلا بعد !!!!!!
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-23-2017
مشاركات: 55
المشاهدات: 3,582
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
ماشاء الله تبارك الله النصر أداءه ممتاز بفضل...

ماشاء الله تبارك الله
النصر أداءه ممتاز بفضل الله
ضغط وسرعة في نقل الكرة
لكن عيوبنا مجاملة حسام غالي ومستواه تعبان
وإضاعة الكثير من الفرص التي أرجو ألا نندم عليها
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-03-2017
مشاركات: 10
المشاهدات: 997
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
الفريق طفران وعليه ديون 205 مليون ويروح يعسكر في...

الفريق طفران وعليه ديون 205 مليون ويروح يعسكر في جبل علي !!!!!!
ايش مشكلة المعسكرات ف الرياض ؟! ثم يرجع لنا زي مستواه ولياقته بعد معسكر تركيا
لكن لااقول الا ماقاله الأخ الناغم بالفعل
اجازة ممتعة...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-03-2017
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,878
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
السهلاوي عنده امكانيات ان لم يكن بالتسجل ففي...

السهلاوي عنده امكانيات ان لم يكن بالتسجل ففي الصناعة في كثير من الأحيان ولكن يعيبه البروووووود
هزازي ايام كان يلعب معنا بالرغم من عدم توفيقه الا انك تشعر انه يحاول باجتهاد ولديه الرغبة بتقديم مستوى ...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 10-26-2017
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,415
أرسلت بواسطة نصراوي مكة
"رزق الهُبل ع المجانين" لا اعتقد انه يوجد في...

"رزق الهُبل ع المجانين"
لا اعتقد انه يوجد في هذه الحياة من ينطق عليه هذا المثل كمحترفي النصر
وفي كل عام نفس المشكلة
قلوبنا انفقعت من القهر والوضع مستمر وسيستمر
والبعض يستغرب ابتعاد اعضاء الشرف...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 107

 
الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:18 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team