مشاركات جديدة

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 145
استغرق البحث 0.18 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: روح رياضيه
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 02-20-2017
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,816
أرسلت بواسطة روح رياضيه
يكفي انه هو من اعاد الصر للبطولات بعد زمن ...

يكفي انه هو من اعاد الصر للبطولات بعد زمن
ولولا الله تم هو لوجت النصر مازال يترنح
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 01-04-2017
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,640
أرسلت بواسطة روح رياضيه
انشاءالله الكاس من نصيب النصر بدأ الزصر في التحسن...

انشاءالله الكاس من نصيب النصر بدأ الزصر في التحسن في المستوى
المنتدى: أرشيف ستوديو الشبكة 01-04-2017
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,149
أرسلت بواسطة روح رياضيه
مبروك الفوز وعقبال الدوري وكاس ولي العهد والملك

مبروك الفوز وعقبال الدوري وكاس ولي العهد والملك
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 12-27-2016
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,853
أرسلت بواسطة روح رياضيه
ابدع اللاعبين وابدع زوران

ابدع اللاعبين وابدع زوران
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 11-19-2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 977
أرسلت بواسطة روح رياضيه
شيعان عوض . مادو . هوساوي . الغامدي ...

شيعان
عوض . مادو . هوساوي . الغامدي
ايالا . شايع
توماسوف . يحيى ايفان

السهلاوي
طبعا برونو غير جاهز
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 09-26-2016
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,744
أرسلت بواسطة روح رياضيه
ايش اللي جابرنا على لاعب سبب لكثير من المشاكل ...

ايش اللي جابرنا على لاعب سبب لكثير من المشاكل
على رأي المثل يامن شراله من حلاله عله
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 09-18-2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 861
أرسلت بواسطة روح رياضيه
جمييل جدا جدا جدغ

جمييل جدا جدا جدغ
المنتدى: أرشيف أخبار الصحافـة 09-06-2016
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,627
أرسلت بواسطة روح رياضيه
مشكورين على الاخبار الجميله

مشكورين على الاخبار الجميله
المنتدى: أرشيف أخبار الصحافـة 08-25-2016
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,174
أرسلت بواسطة روح رياضيه
سلاماو متشوف شر. وشكرا

سلاماو متشوف شر. وشكرا
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-20-2016
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,737
أرسلت بواسطة روح رياضيه
العذر مقبول والذنب مغفور بإذن الله

العذر مقبول والذنب مغفور بإذن الله
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-20-2016
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,737
أرسلت بواسطة روح رياضيه
عاذرينك وستمر انشاء الله من حسن الى احسن

عاذرينك وستمر انشاء الله من حسن الى احسن
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-13-2016
مشاركات: 41
المشاهدات: 7,115
أرسلت بواسطة روح رياضيه
الحمدلله بإذن الله القادم افضل

الحمدلله بإذن الله القادم افضل
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-13-2016
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,582
أرسلت بواسطة روح رياضيه
عوض خميس والجبرين وايفان

عوض خميس والجبرين وايفان
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-13-2016
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,581
أرسلت بواسطة روح رياضيه
الحمدلله الفريق ادا بشكل يطمن ولو اضفنا بقية...

الحمدلله الفريق ادا بشكل يطمن
ولو اضفنا بقية المحترفين سنكون افضل بإذن الله
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-12-2016
مشاركات: 40
المشاهدات: 2,718
أرسلت بواسطة روح رياضيه
اتوقع 2_0 النصر السهلاوي

اتوقع 2_0 النصر
السهلاوي
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 08-09-2016
مشاركات: 3
المشاهدات: 717
أرسلت بواسطة روح رياضيه
محترفين النصر والبدلاء

من يعرف محترفين النصر ومراكزهم وبدلائهم يدلي بدلوه
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 07-19-2016
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,057
أرسلت بواسطة روح رياضيه
ابوالفارس ليش هذا الفال السييء تدعي على الفريق

ابوالفارس ليش هذا الفال السييء
تدعي على الفريق
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 07-11-2016
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,052
أرسلت بواسطة روح رياضيه
قلنا مشكلتنا في الاختيار السيء للاجانب وكذلك...

قلنا مشكلتنا في الاختيار السيء للاجانب
وكذلك الابقاء على بعض اللاعبين المحليين
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 07-08-2016
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,089
أرسلت بواسطة روح رياضيه
الافضل يكون الاختيار من قبل أناس ذوي خبره ومن ثم...

الافضل يكون الاختيار من قبل أناس ذوي خبره ومن ثم يعرض على المدرب
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 06-29-2016
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,286
أرسلت بواسطة روح رياضيه
مشكلت فيصل بن تركي يقول لوخيروني ظن بين الاف...

مشكلت فيصل بن تركي يقول لوخيروني ظن بين الاف العقول مااختار اللا عقلي
وهذه مشكلته ويريد ان يظهر هوا فقط
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 06-29-2016
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,286
أرسلت بواسطة روح رياضيه
مشكلت فيصل بن تركي يقول لوخيروني ظن بين الاف...

مشكلت فيصل بن تركي يقول لوخيروني ظن بين الاف العقول مااختار اللا عقلي
وهذه مشكلته ويريد ان يظهر هوا فقط
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 06-24-2016
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,513
أرسلت بواسطة روح رياضيه
اتفق معكم الاضهره الاضهره

اتفق معكم الاضهره الاضهره
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 05-05-2016
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,004
أرسلت بواسطة روح رياضيه
كفيت ووفيت صنعت 3 بطولات الرئيس القادم اذا حقق 3...

كفيت ووفيت صنعت 3 بطولات الرئيس القادم اذا حقق 3 بطولات في نفس المده
اعتبره سيء
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 04-02-2016
مشاركات: 9
المشاهدات: 462
أرسلت بواسطة روح رياضيه
مبروك للنصر يجب معالجة اﻵخطاء

مبروك للنصر يجب معالجة اﻵخطاء
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى 03-17-2016
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,513
أرسلت بواسطة روح رياضيه
جميل كل ماقلت بارك الله فيك وفي قلمك

جميل كل ماقلت
بارك الله فيك وفي قلمك
عرض النتائج 1 إلى 25 من 145

 
الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team