مشاركات جديدة

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: صانع المجد
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 3 يوم
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,004
أرسلت بواسطة صانع المجد
نعم هذا مانريده من الشامخ ,, أكثر من 8...

نعم هذا مانريده من الشامخ ,,

أكثر من 8 مدربين تعاقبو على تدريب النصر قبل مجيئ كارينيو الأخير ومع ذلك لم ينجح أيا منهم بإستثناء زوران ولكنه إصطدم بأكثر من عقبة كأدا ورحل ,

كان يريد تجديد دماء...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 4 يوم
مشاركات: 44
المشاهدات: 2,174
أرسلت بواسطة صانع المجد
كنت أتوقع ذلك منذ ان رأيته يعود لأدواته القديمة ,...

كنت أتوقع ذلك منذ ان رأيته يعود لأدواته القديمة ,
الأدوات التي اعتمد عليها وقاتل من أجلها لم تُفلح مع ممن سبقوه ولكنها الصداقة والمجاملة وبذلك ينطبق عليه المثل القائل ( جنت على نفسها براقش )

كل...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
ياسلام عليك يا سوزوكي ,, والله ردك هذا يستحق...

ياسلام عليك يا سوزوكي ,,

والله ردك هذا يستحق ان يكون موضوع مستقل ,,

ومع ذلك ,, أنا لا ألوم جمهور العواطف بل ألوم إدارة العالمي فقد كانت الامور مكشوفة لها تماما والمعاناة واضحة والأسباب معروفة...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
هذا معروف لكل نصراوي ,, صحيح ابوه (نصراوي صميم...

هذا معروف لكل نصراوي ,,
صحيح ابوه (نصراوي صميم ) أما هو فمعروف بمحاربته للنصر من أيام الرمز رحمه الله ,,

عموما ,, لايُهم النصر لا هراج ولاغيره ,,
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
كلامك صحيح ولكن فريق كرة القدم يتكون من مجموعة...

كلامك صحيح ولكن فريق كرة القدم يتكون من مجموعة متكاملة متى ماحصل الخلل في أي جزء منها تتأثر البقية ولاتنسى ان لدينا محترفون أجانب من العيار الثقيل ولديهم فهم كامل لما يجب وما لايجب سواء فيما يتعلق...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
لم يكن دروب بل إنكشاف !! نحن لم نواجه فرق قوية...

لم يكن دروب بل إنكشاف !!
نحن لم نواجه فرق قوية في اول 6 جولات ومع ذلك كان الفوز يأتي بشق الأنفس وبمجهودات فردية لبعض المحترفين ,,
نحن لسنا ضد اللاعبين المحليين كأشخاص بل كمستويات وها أنت تقول لوتم...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 14
المشاهدات: 715
أرسلت بواسطة صانع المجد
أنا شخصيا لم أكن ممن طالبوا بعودته وبنفس الوقت لم...

أنا شخصيا لم أكن ممن طالبوا بعودته وبنفس الوقت لم أكن مُعارض ,,
كان لي رأي حول ذلك ,,
كنت أقول ( ياخوفي من إعتماده على أصدقاءه من اللاعبين )
وفعلا كان تخوفي في مكانه وهذا ماحدث بالفعل ,,

عاد...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 239
المشاهدات: 6,640
أرسلت بواسطة صانع المجد
بالتوفيق للعالمي ونتمنى الزج ببعض الوجوه الجديدة...

بالتوفيق للعالمي ونتمنى الزج ببعض الوجوه الجديدة في هذه المباراة ,,

هل سيفعلها كارينيو أم أنه لازال مؤمن بإدواته القديمة والصديئة ؟

مع شلة 2014 لن يُفلح النصر وبالذات أمام الأقوياء !!
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 5 يوم
مشاركات: 42
المشاهدات: 2,675
أرسلت بواسطة صانع المجد
معظم الأندية تفعل ذلك ليس محليا بل حتى على مستوى...

معظم الأندية تفعل ذلك ليس محليا بل حتى على مستوى العالم ( بإستثناء النصر ) وهذا أحد اهم الاسباب التي جعلت النصر يُعاني من الهزات العنيفة ,,

لابُد من ( إجتثاث شلة 2014 ) مالم فلن يُفلح النصر مهما...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
المستطيل الأخضر لايعترف بالصداقات ومايحدث حاليا...

المستطيل الأخضر لايعترف بالصداقات ومايحدث حاليا للعالمي أكبر دليل ,,
وكارينيو أخطأ خطأ فادح بالرجوع والتمسك وبإصرار على (شلة 2014)

والشامخ عليه الإستعانة بنجوم النصر السابقين وتحديدا ماجد...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
لو جبنا الف مدرب ومدرب لن يتغير شيئ بوجود...

لو جبنا الف مدرب ومدرب لن يتغير شيئ بوجود السهلاوي وغالب وخميس والشهري وهوساوي ,

لابُد من إجتثاث أدوات الفشل والثلاثة المواسم الفائتة أكبر دليل ,,

كم مدرب أتى مابعد رحيل كارينيو وقبل مجيئه...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 22
المشاهدات: 1,044
أرسلت بواسطة صانع المجد
موضوع جميل وتحليل دقيق جدا يناقش الداء ويقترح...

موضوع جميل وتحليل دقيق جدا يناقش الداء ويقترح الدواء ,
لكن ماذا لو تم الأخذ بالإقتراح الخاص بالإستعانة ببعض نجوم النصر وتم تعيين علي كميخ وصالح المطلق ودعمهم بالاعلامي المريسل ,
كذا كأنك يابوزيد...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
نعم اخوي سعد وهذا ماسبق ان تكلمنا عنه مبكرا ولكن...

نعم اخوي سعد وهذا ماسبق ان تكلمنا عنه مبكرا ولكن يبدوا أن صوت الجمهور النصراوي غير مسموع أو لايؤخذ به كما بقية جماهير الأندية ,
جمهور اليوم أصبح ملم بمعظم أبجديات اللعب والدوري اليوم يختلف كثيرا عن...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
(وداعا سلمان المالك )هناك أنباء تتحدث عن ذلك ,,...

(وداعا سلمان المالك )هناك أنباء تتحدث عن ذلك ,, سيكون ألمنا حال رحيلك بمقدار فرحتنا عند قدومك .. صحيح ان هناك ألكثير يستطيعون سد الفراغ والقيام بالمهمة الصعبة .. ولكنا كُنا نود ان تستمر وان تقدم كل...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,568
أرسلت بواسطة صانع المجد
لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزُبى !!!

قلناها للمالك سابقا واليوم نقولها للشامخ ,
من المستحيل أن تُحقق النجاح بأدوات الفشل ,
لاحل إلا بإبعاد كارينيو وجميع أدوات 2014 بدون استثناء !!

الجبرين فقط هو من يستحق البقاء !!

يجب منح الوجوه...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 35
المشاهدات: 2,150
أرسلت بواسطة صانع المجد
أعادو كارينيو فأعاد أصدقاءه , مايجدث للنصر...

أعادو كارينيو فأعاد أصدقاءه ,
مايجدث للنصر حاليا لايختلف كثيرا عن سالفة معيد القريتين,
لم ولن تقوم للنصر قائمة بوجود أدوات الفشل غالب وسهلاوي وفريدي وشهري وهوساوي وعوض ,
هؤلاء اصدقاء كارينيو منذ...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 42
المشاهدات: 2,675
أرسلت بواسطة صانع المجد
اتفق معك 100% في كل ذلك واضيف مايلي , يجب أن...

اتفق معك 100% في كل ذلك واضيف مايلي ,

يجب أن يكون الكادر الإداري نصراوي 100%

يجب ان يكون أي مدرب وطني للفئات السنية تحديدا (نصراوي 100% )

,,
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 186
المشاهدات: 8,203
أرسلت بواسطة صانع المجد
بالتوفيق للعالمي إن شاء الله ,

بالتوفيق للعالمي إن شاء الله ,
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,425
أرسلت بواسطة صانع المجد
كلام سليم ومع ذلك لابُد من التخلص من هوساوي وغالب...

كلام سليم ومع ذلك لابُد من التخلص من هوساوي وغالب والسهلاوي وعوض وجميع بقايا الإدارة السابقة ومنح الفرصة للوجوه الشابة بدلا من هؤلاء الأشباح ,
كان النصر ( مصنع النجوم ) اما اليوم فقد اصبح (مقبرة...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,380
أرسلت بواسطة صانع المجد
الحل الوحيد إبعاد هوساوي وعوض وغالب والسهلاوي...

الحل الوحيد إبعاد هوساوي وعوض وغالب والسهلاوي وإحلال شباب النادي ,

يتخيل لي ( مجرد تخيل ) انهم يريدون من كارينيو ان يجعلهم اساسيون جميعا ؟!!
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,563
أرسلت بواسطة صانع المجد
اتفق معك وكلامك صحيح 100% عمر هوساوي لايختلف...

اتفق معك وكلامك صحيح 100%

عمر هوساوي لايختلف كثيرا عن محمد عيد بل اصبح أسوا بكثير ’
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,290
أرسلت بواسطة صانع المجد
لا أدري لماذا ظهرت مشاركتي هكذا ؟

لا أدري لماذا ظهرت مشاركتي هكذا ؟
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,290
أرسلت بواسطة صانع المجد
ظ†ط¹ظ… ط¥طھط¶ط*طھ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ظ„ظ…ظ†...

ظ†ط¹ظ… ط¥طھط¶ط*طھ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ظ„ظ…ظ† ظٹظ…طھظ„ظƒظˆظ† ( ط¨ظڈط¹ط¯ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ) !!
ط£ظ…ط§ ط£طµط*ط§ط¨ ط§ظ„ظ†ط¸ط±ط© ط§ظ„ظ‚ط§طµط±ط© ظپظ„ظ… ظˆظ„ظ† طھطھط¶ط* ظ„ظ‡ظ… ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ظ…ظ‡ظ…ط§ ط·ط§ظ„ ط§ظ„ط²ظ…ظ†...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 12
المشاهدات: 832
أرسلت بواسطة صانع المجد
بالتوفيق للكابتن حسن ونتفق معك فيما قلت ,, ...

بالتوفيق للكابتن حسن ونتفق معك فيما قلت ,,

نعم يجب على الإدارة ( تنظيف ) الفريق من أشباه اللاعبين أصحاب المبالغ الضخمة والمستويات المتدنية حتى وإن كان كارينيو لا يود رحيلهم ليس لمستوياتهم بل...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 40
المشاهدات: 2,910
أرسلت بواسطة صانع المجد
النصر حاليا ( يُخيف ) ولا يخاف ولله الحمد , ...

النصر حاليا ( يُخيف ) ولا يخاف ولله الحمد ,
هناك اشياء بسيطة جدا تُسهل الفوز على أي منافس ,,
1 تخلي كارينيو عن بعض قناعاته وعلى رأسها الإستعانة ببعض أدواته القديمة والتي ( كانت ) لها دور في الماضي...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team