مشاركات جديدة
http://store6.up-00.com/2017-05/149435757460561.png

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > ارشيف النصر > منتدى المواضيع المخالفة والمكررة

 
انشر الموضوع
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : [11]
ابو علي
نصراوى جديد




بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

حتى لو رحل.... من البديل؟

بدون مجلس شرفي قوي لن ينجح نادينا وان نجح فلن يكون نجاحا مستمرا الا اذا جاء رئيس من طراز فيصل بن عبدالرحمن او العمراني اللذي اتمناه علما انني شبه متاكد ان النصر لن يراسه الا امير.



ابو علي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : [12]
ابو علي
نصراوى جديد




بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

حتى لو رحل.... من البديل؟

بدون مجلس شرفي قوي لن ينجح نادينا وان نجح فلن يكون نجاحا مستمرا الا اذا جاء رئيس من طراز فيصل بن عبدالرحمن او العمراني اللذي اتمناه وسيجدون الدعم.


ابو علي غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : [13]
الصاعقه
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

من بداية الموسم وانا أقول ولاازال أقول علة النصر الكبرى تكمن في رئيسه ابوتركي

اقولها وبهدوء ارحل ارحل ارحل ياابوتركي ومالك الاالاجر والدعاء في ظهر الغيب
ونعرف يقينا انك ياابوتركي لن تعطي اكثر مما أعطيت لو نكتب فيك معلقات او نجلس
نطبل لك ونمدحك سنه كامله
قيل ان كل حركه وفيها بركه
انا أقول كل تغير وفيه بركه
ماقصرت ياابوتركي نتمنى ان تفسح المجال لغيرك


الصاعقه غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : [14]
الخيال.
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

الله يعين الوضع بدأ بالتوتر بعد المباراه وحسبي الله عليهم بس ... آسف لكل من أسأت له ...


الخيال. غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2016   رقم المشاركة : [15]
نصراوي سنع
نصراوى ذهبى



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

بعد تربع النصر في المركز التاسع
نعم نقول للاسف ارحل يابو تركي


التوقيع: يارب ارحم نفوس تتألم ولاتتكلم💔💔
نصراوي سنع غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2016   رقم المشاركة : [16]
عاش الاصفر
مشرف

بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

ياشباب انا ماني ضدكم تبقى محبة كحيلان شخصية كل واحد حر بها .......
سؤال اتمنى الإجابة عليه؟
1/ حنا الحينه في نهاية الموسم وباقي لنصر بطولتين هل من المعقول أن يأتي رئيس
في الوقت هذا ( طالبوا في نهاااااايه الموسم وكل واحد حر في اختياره .....

***على قولت المثل اللي يقول****
( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع )...


عاش الاصفر غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2016   رقم المشاركة : [17]
man99
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

الى اﻻخوة الذين يطالبون ببقائه
اذا شاهدت اي خطوات للاصﻻح انا اول شخص يطالب بذلك و لكن للاسف

شلة الواسطة ما زالت باقية
ﻻ توجد بوادر للتصالح مع اعضاء الشرف
التصريحات المسيئة لنا كجمهور مثل الدوري ما يهمنا و مثل انا قاعد قاعد


man99 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team