انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ابو علي
نصراوى جديد







ابو علي غير متواجد حالياً

افتراضي

حتى لو رحل.... من البديل؟

بدون مجلس شرفي قوي لن ينجح نادينا وان نجح فلن يكون نجاحا مستمرا الا اذا جاء رئيس من طراز فيصل بن عبدالرحمن او العمراني اللذي اتمناه علما انني شبه متاكد ان النصر لن يراسه الا امير.







 
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
ابو علي
نصراوى جديد







ابو علي غير متواجد حالياً

افتراضي

حتى لو رحل.... من البديل؟



بدون مجلس شرفي قوي لن ينجح نادينا وان نجح فلن يكون نجاحا مستمرا الا اذا جاء رئيس من طراز فيصل بن عبدالرحمن او العمراني اللذي اتمناه وسيجدون الدعم.






 
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الصاعقه
نصراوى متألق






الصاعقه غير متواجد حالياً

افتراضي

من بداية الموسم وانا أقول ولاازال أقول علة النصر الكبرى تكمن في رئيسه ابوتركي
اقولها وبهدوء ارحل ارحل ارحل ياابوتركي ومالك الاالاجر والدعاء في ظهر الغيب
ونعرف يقينا انك ياابوتركي لن تعطي اكثر مما أعطيت لو نكتب فيك معلقات او نجلس


نطبل لك ونمدحك سنه كامله
قيل ان كل حركه وفيها بركه
انا أقول كل تغير وفيه بركه
ماقصرت ياابوتركي نتمنى ان تفسح المجال لغيرك






 
قديم 03-11-2016   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
الخيال.
نصراوى متميز






الخيال. غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعين الوضع بدأ بالتوتر بعد المباراه وحسبي الله عليهم بس ... آسف لكل من أسأت له ...







 
قديم 03-13-2016   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
نصراوي سنع
نصراوى متمكن






نصراوي سنع غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد تربع النصر في المركز التاسع
نعم نقول للاسف ارحل يابو تركي







التوقيع

يارب ارحم نفوس تتألم ولاتتكلم💔💔

 
قديم 03-13-2016   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عاش الاصفر
مشرف
 
الصورة الرمزية عاش الاصفر
 






عاش الاصفر غير متواجد حالياً

افتراضي

ياشباب انا ماني ضدكم تبقى محبة كحيلان شخصية كل واحد حر بها .......
سؤال اتمنى الإجابة عليه؟
1/ حنا الحينه في نهاية الموسم وباقي لنصر بطولتين هل من المعقول أن يأتي رئيس
في الوقت هذا ( طالبوا في نهاااااايه الموسم وكل واحد حر في اختياره .....
***على قولت المثل اللي يقول****


( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع )...






 
قديم 03-13-2016   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
man99
نصراوى متميز






man99 غير متواجد حالياً

افتراضي

الى اﻻخوة الذين يطالبون ببقائه


اذا شاهدت اي خطوات للاصﻻح انا اول شخص يطالب بذلك و لكن للاسف
شلة الواسطة ما زالت باقية
ﻻ توجد بوادر للتصالح مع اعضاء الشرف
التصريحات المسيئة لنا كجمهور مثل الدوري ما يهمنا و مثل انا قاعد قاعد






 
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:59 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team