مشاركات جديدة

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > منتديات النصر > منتدى الجمهور النصراوى

إضافة رد
انشر الموضوع
  #1  
قديم 06-21-2018
 
نصراوي من 1406هـ 
نصراوى متمكن
بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
 



افتراضي ملاحظات عن النصر و عن المنتخب حاليا ، و عن الأسطورة و لاعب الصحافة

بسم الله الرحمن الرحيم ..... بالبداية كــــل عام و أنتم بخير إخواني الأعضاء و الزوار لهذا لمنتدى العالمي و أسأل الله أن يجعله عيد مبارك لي ولكم و لبلدنا و للأمة الإسلامية عموما.

الكلام عن كرة القدم حاليا بحكم أن الآن فترة صيف يدور عن كأس العالم و عن مشاركة المنتخب السعودي بالمونديال لأن مشاركة السعودية زادت من التركيز حول أخبار المنتخب و تقلصت أخبار الأندية ولو أن ذلك ليس بعذر لـ إدارة النــصــر المسؤولة عن ملف المحترفين و الذي حتى الآن كنصراويين ننتظر حسم هذا الملف و أن تكون الاختيارات مميزة جدا جدا خصوصا أن الموسم القادم 8 محترفين أجانب لكل فريق... الحديث عن النصر سيكون موسع بالأسبوع القادم لما تتضح الصورة أكثر عن النصر و كذلك مع انتهاء مشاركة المنتخب بعد آخر لقاء ه أمام مصر ، هنا ستتضح الملامح أكثر عن النصــر و أخباره و عن مدى الخطوات التي د تنهيها إداة النصر خلال أسبوع...لــننتــظر .... بعد نهاية فترة كأس العالم سيزداد الضغط أو التساؤلات الموجهة لإدارة النصر التي حتى اللحظة نتمنى لها التوفيق في أن " عملها " و " تعاقداتها " يكون وفق تطلعات النصـــــــــــراويين بل أن تكون مضرب المثل لكل الرياضييــــن .



# موضوع مشاركة المنتخب السعودي بكأس العالم : طبعا لقاء الافتتاح يبقى بالصورة أكثر ... وسيتأكد سوء المشاركة أكثر و أكثر فيما إذا فازت مصر عى المنتخب الذي لم يستطيع تسجيل هدف واحد وربما لن يسجل إلا بضربة جزاء..!! و عموما و دون تعصب و حتى لايفهم من ذلك أن المشجعين ضد الأندية المنافسة لفريقهم أقول لسنا ضد الهلال و ضد ك هلالي هـــــذا غيـــر صحـــيـــح لأن اللاعب الناجح يفرض نفسه و أنا شخصيــا أعتبر الهلال لديه أفضل أظهرة بالسعودية وسبق كتبت ذلك لكن المرفوض هو المجاملااااااات حتى لو اسم الفريق " تشيلسي " وليس الهلال!! و الإنسان ليس ضد الحق ( الذي يراه من وجهة نظره ) لكــــن أيضــــا الملفت للنـــظـــر و الأمـــر المرفـــوض هو المجاملات الواضحة لبعض عناصر الهلال ( من زمان _ من أيام محمد نامي و العنبر و حتى السديري و خالد شراحيلي حرسوا للمنتخب!!) حاليا بكأس العالم الحارس المعيوف فجأة و بعد لقاء الافتتاح و رغم وزنه الذي من المعيب يكون عليه توهم فقط يعرفون مستواه بعد خماسية الافتتاح!! البليهي كذلك ... والله يا أحبــــاااااء أقسم بالله مو تعصب لأن كل من قال الحق في أشياء محددة قالوا هو متعصب!! إذن بالله عليكم لو العويس هلالي وانتقل للهلال من أيام توهجه و المعيوف مازال أهلاوي!! هل سيلعب المعيوف أساسي ؟؟ هههههه لا أود أن أقسم بالله بأنه لن يتم حتى مجرد ضم المعيوف لو هو أهلاوي!! وسيكون حاله كــ حال وليد عبدالله أو حاله تذكرون لما شتت الكورة بالغلط ضد التعاون خارج خط 18 و تسجل بمرمى الأهلي الهدف ليتأكد ذهاب الدوري للنصر 2015م( غلطة المعيوف كانت بنفس يوم هيا تعال ) القصد يا أعزااااااااااء أفهموا ليس موضوع إساءة للهلال فبعض لاعبيه جيدين جدا ويستحقون لكن البعض الآخر منهم لايستحق كذلك هناك آخرين من أندية أخرى لايشاركون إلا إذا ارتدوا فانيلة الهلال!! هنا الاختلاف.. هذا ببساطة هل حرام قول ذلك ؟ لكن ما أستغربه شخصيا ليست المجاملات فقط .... ما أستغربه حتى اللاعب العادي ما ينتقل للهلال حتى لو ما يستحق المنتخب تجد تولد عنده باور أو قوة خفية شيطانية ملازمة له!! فالمعيوف مثلا الحارس العادي اتركوا المنتخب من كان يصدق أنه سيجلس الحبسي احتياط!! حتى لو المعيوف تحسن مستواه أين حراس الأندية الأخرى من المنتخب ثم أن الحبسي حتى حاليا من المتوقع أن يعود لحراسة الهلال بالتالي المعيوف فترة ظهور وقتية شبيهه بفترة حسن العتيبي أي أنه مجتهد و ليس سيء لكن مسألة يتفوق عى نفسه أوكي ناديه يلعبه أساسي هم أحرار لكن مو على طول يضمن المنتخب!...... بالتالي القاعدة في اللعب أساسيا مع المنتخب و أنا مؤمن بذلك إيمان كامل كمن يتم وضع ورقة أسئلة للطلاب و الطالب الهلالي الذي يجيب بنسبة 75% طاقها طاقها أساسي ( سيقبل بالجامعة ) بينما الطالب النصراوي بالذات أو غيره يجب عليه أن يجيب لما فوق ( 90% حتى يقبل أساسي و عساه يسلم!! لأن مجرد هبوط مستواه ولو قليلا ستكون الأعين عليه كما حدد عزت و كما حددوا ساا لما قال ابراهيم غالب السبب!! بالتالي كأن فيه قوة إلهيه تسير الأحداث و تأملوا حال وليد عبدالله كيف كأنه عجز أو أصبح كهلا بمجرد لعب للنصر و من يتأمل عدم حتى تواجده ضمن أهم مركزين وهو اللي كان محتكررر الحراسة بعد الدعيع في المنتخب يتعجب..!! وليد عبدالله على الأقل شارك مع النصر و ما كان مصاب وبغض النظر عن نتائج النصر غير المستقرة ، وليد عبدالله نفسه و حتى لو نكرهه للإنصاف القول أيضا وك من يفهم كورة قدم لعب مباراة عمر ضد الهلال الدور الأول صح أو لا ؟؟ بمعنى وليد عبدالله بتلك المباراة امتداد لما أقول أبدع زيه زي الطالب النصراوي اللي يجيب 90% و لكن الفرق ايش ؟؟ لازم من النصراوي يبدع كل مباراة علشان يلعب للمنتخب!! يا اخوان افهموا الله يرضى عليكم أنا ما أطالب وليد عبدالله يحرس للمنتخب ولكن أقول والله لو أنه هلالي سيكون الأساسي أو ع الأقل البديل!! فهمتوا لما نقول قوة خفيه أو إلهيه من باب التوضيح .... وعشان تفهمون أكثر زي السباق والمتسابق النصراوي على رجوله طعتين حديد فكيف سيكون الأسرع وعليه حمل ما لا يطاق!! هكذا هي و أكرر والله بدون تعصب و والله أني تساءلت عن نواف العابد لو كان موجود ع الأقل كان مؤثر على مستوى المنتخب بالتصفيات و آخر سنه ... ليست القضية أن من يول رأيه بصراحه يصير متعص أو ضد الهلال هي بالأخير اللوم على الإدارة و من بعد 1998 إلى 2002 بعدها تقريبا مات شي اسمه حب المنتخب!! زي أول والذات 1994 وقبل . وعلى ذكر ( المونديال الوحيد المشرف للعرب 1994م تشكيلة المنتخب من كل الفرق لدرجة اللقائين ضد هولندا بالافتتاح و ضد بلجيكا تصوروا و لا لاعب هلالي..!! أكرر ليس معنى هذا نكون ضد الهلال و لكن إدارة المنتخب كانت أفضل و كانت الفرق أيضا أفضل و تخرج نجوم من كل الأندية . و لاعبي الهلال لعبوا 1994 ولكن في غير لقائي هولندا و لجيكا كون هذين اللقائين كان ماجد كابتن الفريق بل حتى بعد خروجه شارك حمزة إدريس ولم ينزل الجابر بديل لماجد بل شارك فقط لقاء المغرب و لقاء السويد اذي شارك معه أيضا الغشيان وأحرز هدف .


# تصريح عزت فضيييييحة ، وعادل عزت ( موظف شركة الورق التابعة لعبدالله بن مساعد ) عقليته تسويقية سواء بمجال الورق أوبمجال السيارات كما كان بهيونداي مدري تويوتا .... و حتى تعامله يبدو أنه لايحسن التعامل من خلال عصبيته و غضبه على من أنتقدوه سابقا بالإعلام ، صحيح الكل بالكل الآن تركي آ اشيخ لكن لايعني أن يخرج هذا و يحدد لاعبي النصر الثلاثة ( يضيفهم للحارس الفلته المعيوف ) أصلا أي تحديد أي أسم ما كان لازم من أي مسؤول لذلك تغريدة السويلم رئيس النصر يعجبني ما قال تحديدا: يدل على أنك فاشل يا عزت......! و الرسالة وصلته .


# معتز هوساوي أفضل مدافع و صمام أمان دفاع الأهلي و المتواجد عادة بحال غاب أسامة أو عمر ..... فجأة يتم ( تأهيل ) البليهي و لأنه هلالي فــ ستتم الطبطبه على ظهره و جيد و واعد و يجي منه حتى لو تم دفن شي اسمه معتز هوساوي هههههه هل لو معتز هوساوي هلالي ومثبت نفسه طول الموسم هل سيلعب البليهي وهو أهلاوي؟ في المشمش ............... مع العلم بالأمس الله ستر على البليهي آخر الشوط الثاني ضد الأرغواي و تأخر ببطء عجيب في تخليص كورة على خط 18 في اللقطة التي قدم فيها مهاجم الأرغواي مجهود فردي! لولا الله ثم العويس كان جاء الهدف الثاني والمشكلة أي مدافع عادي كان يقدر يطع الكورة آوت أقل شي تفلسف فيها البليهي لكن مستر حظ الهلالي أنقذه من هدف( بالكامل مسؤوليته ) وكانت الكورة أقرب له من مهاجم الأرغواي الذي أقترب منه ونال الكرة رغم أنه كان أبعد عنه و عنها!!


# تذكرت العنبر مهاجم الهلال ( الفقاعه والذي أختفى نجمه بعد سنه سنتين من ظهوره) والذي أشركوه في آخر لقاء ( تحصيل حاصل) ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2006م و كانت السعودية قد ضمنت التأهل من قبل هذا اللقاء أصلا بالتالي لاقيمة كبيرة لنتيجة تلك المباراة .... المهم كان العنبر احتياطي هلالي لكنه لعب مباريات (قليلة) أساسي ليجد نفسه في التشكيلة الأساسية ..... المباراة صحيح أنها أنتهت بفوز المنتخب 1-0 وسجل العنبر الهدف..... لكن مالذي حصل قبل و أثناء وبعد المباراة تلك؟ مجرد أن الأسطورة ماجد أبدى رأيه ظن مراهقي الإعلام القذر أن ماجد يفكر نفس تفكيرهم و أنه متعصب وحاقد وكلام أطفال كانت تكتبه صحافة العبدي والهدلق وشلتهم... ماجد قال بالحرف: عندي مبدأ لاعب صاعد احتياط بنادي أو حتى شارك قليل ولو برز غلط أنه يلعبه أساسي و كان ماجد ينظر لـــ بعيد حتى لايحترق اللاعب وليس كما يظن المتخلفين صحافة الزعيق بكل ما تحمله كلمة زعيق من معنى.... ماجد لاينظر ـ اسم اللاعب ولون ناديه ..... الشاهد بالموضوع صحافة ( هايدي ) طبلت للعنبر ولهدفه و رأت بكونه صاحب هدف الفوز أكبر رد على ماجد هههههه لدرجة أن ( نبيل العبودي ) كويتب جريدة الجزيرة تصوروا قابل والله العظيم مع ( أبو العنبر ) زي اللي يشحنه ضد ماجد و أن ولده مستهدف خخخخخخخ بالأخير الزمن هو من كشف الحقيقة و أختفى العنبر ( الفقاعه ) و يس ك من سج هدف صار فنان ومباراة واحدة لاتكفي .... بالتالي كان رأي الأسطورة هو الصائب رغم بكائيات الحقيرين(بعض الهلاليين اللي تطاولوا على ماجد لمجرد وجهة نظر فنية طرحها بأدب! ) وأحلى شي الأسطورة ما أعطاهم وجه ولا رد عليهم ويمكن ماجد بعد من كثر تهميشه لهم يمكن ما يدري أنهم قابلوا مع أبو العنبر خخخخخخ و أن القدر نفسه هو من أنتصر لماجد و أكد صحة رأيه الفنـــــــــــي بعيد المـــــدى كما أنصفـــــه الآن حين استقال قبل شهــــور من تخبطات الإدارة السعودية المشرفة على المنتخب.... أقل شـــي ماجد الرائع فيه له رأي و توجه معين وينظر للمضمون و ليس ديكور أو صوره أو مكمل مع الإداريين العاديين بغض النظر عن المشجعين السذج اللي يغترون في حكمهم عن أن الكفاءة الإدارية تكون من خلال حكمهم على مستوى اللباقة بالكلام أمام المايكرفون ؟؟ اللباقة هذي تصلح لمتحدث إعلامي للمنتخب أو النادي .



# على ذكر الأسطورة الخالدة السهم الملتهب .... يدور هذي الأيام تغريدات من متعصبي إعلام الهلال يمارسون فيه ( نفخهم كما كان بالإعلام الورقي سابقا لنفس لاعبهم المتدرب ) المضحك ليس حتى في تجنيهم و ظلمهم على ماجد فهنا نبرر لهم بأنهم حاقدين و حثالة المجتمع الرياضي الذي يشهد بجميع أطيافه لماجد حتى بعضهم إلا هم !! لكن المضحك هي ( أكــــــــــــــاذيب ) ... كما غد الهدلق و تبنى ذلك الرأي بعضهم حين قالوا أن سامي حضر لكأس العالم دعوة من الكونقرس ههههههه لا و بعضهم بحقارة حاول التحرش بالأسطورة الخالدة و يقول انظروا لـ ( ماجدهم ) يحضر مع المدرجات..!! تخيلوا يبون يسيئون لماجد قالوا كذا هههههههه طيب رئيس وزراء آيسلـــــندا حضــــر مع المدرجات ؟ بالعكس ماجد محبوب ومتواضع و بكل مكان يحضر إليه هو المحاصر بسبب شعبيته الطاغية حتى من قبل بعض العرب يصورون معه سيلفي بينما بعض الهلاليين أنفسهم نسوا سامي..!! ف لامقارنة بموضوع الشعبية عن المحايدين لكن السفهاء إعلام الهلال و بعضهم للأسف تجاوز ال 60 و مازال مراهق ... الهدلق رئيس القسم الرياضي بصحيفة الهلال (الجزيرة) رد عليه عايدي الرشيدي و وضح له الأمر الصحيح وهو أن الكونقرس لا علاقة له بموضوع النجوم و الأساطير في توجيهه لهم بالدعوات إنما هو معني فقط بتوجيه الدعوة لرؤساء الاتحادات أو من ينيب عنهم ..!! وحتى بشار عبدالله كان من ضمن وجهت له الدعوة ؟! فهل سيكون بشار عبدالله هو أسطورة الكويت بدل جاسم يعقوب؟ هذا الكلام موجه لــ حثالة الإعلام الرياضي الهدلق و الذايدي والتويجري والروقي والجماز و دباس لوبي وألا يشعرون بالحرج و الناس تكشفهم أمام الملأ ؟

المفارقة فعلا .... هي أن اسم ( ماجد عبدالله ) كان خبير رسمي و أكرر رسمي في لجنة الفيفا و كان معهم (( يعمل )) لسنوات وليس يترزز و يصور مثل اللي صور مع بوتين و رونالدو البرازيل يعني شوفوني ههههههههه والله ماجد كبير والكبير الله بينما لم أرى مهووس شهره قط مثل الجابر من بداياته كلاعب وهو يحصل على ركلة جزاء يذهب سريعا لالتقاط الكرة و هاهو الآن لن نتحدث بأمور شخصية واضحة مثل مراهقته ي زراعته لشعره و ارتداء الجنز الضيق و يكفي دلالة أنه ماخذ مقلب نفسه له تصريح قبل يبدأ بالتدريب يقول الناس بتقول عني أني باكل الجو ههههههههه و هذا غير تغريداته بنفسه ( اتركوا صحافة فريقه : ) هو شخصيا يبحث عن الشو بدرجة رهيبة و للأسف تم اتهام فهد الهريفي ظلما من قبل بعض النصراويين بينما درجة حب النفس عند الجابر أضعاف أضعاف اللي عند فهد ولا أحد تكلم!! لذلك الجابر لازم يعرف حجمه كما قال له بتال معنى وش سويت غير السنترة من أشياء فردية غير المشاركات مع المجموعة ؟؟ و كذلك حين أنصعق مسكين حين قال له الحماد معنا النجم الأسطوري ماجد عبدالله ههههههههه رحمت سامي وقتها مع أنه يستاهل أنه يعرف حجمه ممكن يكون الأول بالهلال لكن معصي يصير قبل ماجد لو تنطبق السماء على الأرض .. سامي نفسه يشعر بأنه أسير عند أفضلية ماجد عبدالله لدى المجتمع الرياضي لذلك مهما حقق سيظل أقل منه و قد غرد بذلك ( صالح الطريقي مؤخرا وهو هلالي ) بأنه عند سامي مشكلة نفسية يحاول يبرز نفسه و يضع صو مع عالميين و يك كمة أساطير و أسطورة ..الخ و أنه يشعر أنه أقل من ماجد!




السؤال.... لو الجابر تم انتخابه ( خبير من الفيفا رسميا و لسنوات كما حصل مع ماجد لدرجة أن ماجد و كل عضو كان من صلاحياته إبداء صوت/رأي لمن هو اللاعب الأفضل بالعالم ) كان علوم كان نلقى الجابر يتنطط مع كل عضو يلتقط سيلفي فيه هوس الجابر مثل هوس مشجعين الهلال ( الطواقي ) للعالمية ... بالذات اللي ناموا عند استاد الملك ليلة سيدني .



# اتركوا التطبيل للاعب الصحافة الزرقاء....... لماذا الأخبار عن ( ماجد المجد ) لاتنال حقها؟ تساؤل واقعي يطرحه محبي هذا النجم التاريخي الأسطوري.... فأن يمر خبر خبير الفيفا سنوات و لانرى سوى القليل من الصور هذا أمر غريب؟ كذلك تصنيفات عالمية تضع ماجد بأنه الأفضـــــــــــــــل وليس مجرد إشادة عابرة أو توجيه دعوة وليتها مخصصة للنجوم بعد!! خبر مثل قائمة الأساطير الـ 48 التي وضعتهم الموسوعة البريطانية لكرة القدم بأسااااااطير البلدان و كان الخبر قبل موسمين مع العلم ( تم اختيار أسطوتين من مصر محمود الخطيب / محمد أبو تريكه ) بينما تم اختيار أسطورة واحدة من السعودية ( ماجد عبدالله )


وقبلها الدخول بموسوعة جينيس لكرة القدم ولولا تكريم بلاتر لماجد لما علمنا بذلك

وقبلها التصنيف (( الرسمي )) للاعبي القرن الآسيوي لأن الاتحاد الآسيوي أصدرت قائمة لاعبي القرن ولكن لم يصدر لقب لنادي القرن؟ مع العلم الحاصل ايش تضليل/تضليل طبلوا لــ لقب ناديهم مع العلم بوهانج الكوري هو زعيم آسيا ب 3 ألقاب فيما الهلال لقبين و ليس 6 كما يكذبون وبوهانج أحد ألقابه الـ 3 بالنظام المعدل وبالتالي بوهانج شارك كأس العالم للأندية هذي المعلومات تؤكد حتى عدم استحقاقية الهلال لـ اللقب أساسا و مع ذلك مصدر لقب ناديهم وهنا الشاهد " غير رسمي _ ليس الاتحاد الآسيوي ذاته هو من كرمهم "

بينما مع ماجد عبدالله ( الاستثناء الاعجازي الذي هزم الاعلام والاعلام يهزم دول ) يتم تكريمه رسمــــــــــــــــــــــــــــــيااااا من السلطان شاه التايلندي ( رئيس الاتحاد الآسيوي سابقا ، وليس فلمبان لأن فلمبان منصبه كان سكرتير ) تم تكريم ماجد ضمن 30 لاعب آسيوي و لم يتم اختيار من لاعبي السعودية سوى 3 ( ماجد ، سعيد العويران ، فهد الهريفي ) و حل ماجد أول السعوديين وبالمركز الثالث أي ثالث لاعبي القرن الآسيوي بعد اثنين من كوريا الجنوبية ........ والملاحظ هذه تصنيفات ناس من ش آسيا لاتعرف لا نصر و لاهلال و مر الخبر مرور الكرام مع أنه أهم بألف مرة من تكريم عابر أو مجرد اشادة كن ماجد تصنيفات قاطعة ... و رسمية ... الناس تتفاعل مع حدث أفضل لاعب في موسم محدد!! فكيف بالمجمل كأفضل لاعبين عموما .




lghp/hj uk hgkwv , hglkjof phgdh K

التوقيع: اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين

التعديل الأخير تم بواسطة نصراوي من 1406هـ ; 06-21-2018 الساعة 12:38 PM.
رد مع اقتباس
قديم 06-21-2018   رقم المشاركة : [2]
مفتخر بنصري
المشرف العام ونائب المدير

بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

هلا وغلا أخوي نصراوي 1406هـ .
ما شاء الله تبارك والله يعجز لساني وتعجز أناملي
عن الرد أو إيفاء حقك بهذا الموضوع المتكامل بجميع جوانبه ولا أستطيع حتى مجاراة جزء منه .
كلما قرأت جزء تخطر ببالي فكرة أو نقطة ولا أنتهى من قراءه هذا الجزء وإلا وقد أتممتها وذكرتها .
فعلاً موضوع قوي وصادق من عاشق حقيقي .
أتمنى أن تكرر لنا هذا الجمال كل لحظة وأن لا تتأخر بما تلفظه أناملك لاحقاً .
عيباً ونقصاً بي إن لم يثبت هذا الموضوع , ولكني سأتركهه لفترة حتى يراه الجميع .
شاكر ومقدر لك من أعماق قلبي بما أمتعتني به ...


التوقيع:
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ
مفتخر بنصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2018   رقم المشاركة : [3]
نصراوي سنع
نصراوى ذهبى



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

من العايدين وانت بخير وصحه وسلامه
ماشاء الله ابدعت وسلمت اناملك ان شاء الله
للاسف افسدو الرياضه السعوديه بتعصبهم لفريقهم ولاعبي فريقهم
ماادري كيف ضميرهم يرضى بالظلم اللي هم يسوونه
البليهي اللي انضم للمنتخب اول مره اسمع به رحت ابحث لقيته توه منتقل من الفتح وعلى طول انضم للهلال وطيران ضمن الخانه واساسي!!
اتمنى بعد المهازل اللي صارت في روسيا. اقاله ال الشيخ وعزت والتمياط والبدء لمنتخب جديد بعيد عن المجامله لاي نادي واي لاعب
تشكر على الطرح الجميل بارك الله فيك


التوقيع: يارب ارحم نفوس تتألم ولاتتكلم💔💔
نصراوي سنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2018   رقم المشاركة : [4]
عبدالرحمن
نصراوى متميز

بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

وانت بخير نصراوي
فعلاً المنتدى يملك اسطورة المنتدى ( ليس تقليل من شأن الجميع )
ولكن نصراوي من 1406هـ جميع تعليقاته تثبت صحة كلامي
فهو متابع ولديه نظرة حتى في الكتابه والتعبير
ويستاهل ان الموضوع يكون مثبت
ليست عنصريه له ولكن تمعنو في كتاباته في المنتدى
وهو ثاني سبب لوجودي في المنتدى
دمتم بخير احبتي


التوقيع: لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2018   رقم المشاركة : [5]
fahd1400
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

ياحسافة على منتخبنا الذي ضيعوه ولا لاعب يستحق ان يرتدي شعار المنتخب سواء كان نصراوي او هلالي اواتحادي او اهلاوي هل هذا جزاء الدعم ورد الجميل الذي حصلتوا عليه من قبل ولي العهد الامير محمد بن سلمان الذي قام بتسديد جميع مستحقاتكم بل وحضوره لدعمكم في الملعب ، لقد خذلتم كل سعودي رغم كل الحوافز ولكن ينطبق على هؤلاء اللاعبين المثل القائل اذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا انت اكرمت اللئيم تمردا لو كانوا يقدرون منتخب بلادهم ماظهروا بهذا المستوى المخزي وكل هذا في جهة والتعصب للاندية في المنتخب في جهة كل مشجع يريد لاعبين من النادي الذي يشجعه هو الذي يلعب وهم في قرارة انفسهم ان كل لاعب يريدونه يلعب فاشل ولن يقدم شئ للمنتخب


fahd1400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2018   رقم المشاركة : [6]
SAUDI
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

كلامك صحيح ولاغبار عليه ويعلمه القاصي والداني ..
لكن السؤال الأهم من وراء تلك الأمور ومن هو الشخص الذي يملك تلك السلطه القوية التي تمكنه من تغيير وتنسيق بعض اللاعبين والتركيز على لاعبي فريقه المفضل .


SAUDI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2018   رقم المشاركة : [7]
إبن الشمس
نصراوى متألق



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

لا فُض فوك أخي الغالي نصراوي من 1406
دائماً ما تنعش ذاكرتنا بأحداث من التاريخ الرياضي الماضي وتُسلّط الضوء عليه
نستحضره ونتأمله لندرك مدى تأثر رياضتنا سلباً ممن أحضرتهم المحسوبية من المدرجات والمنتديات الزرقاءليجدوا أنفسهم إعلاميين ومسؤولين عن إدارة رياضتنا بفكرهم الضيّق وميولهم الطاغية .!!
شكراً كبيرة لك على طرحك الجميل


التعديل الأخير تم بواسطة إبن الشمس ; 06-22-2018 الساعة 04:52 AM. سبب آخر: خطأاملائي
إبن الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2018   رقم المشاركة : [8]
نصراوي من 1406هـ
نصراوى متمكن



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

أخي الغالي - مفتخر بنصري - : لاشكر على واجب يا عالمي، بالعكس أنت كمشـــرف قدير لهذا المنتدى الرئع لكم جهودكم المباركة ... فقط الأهم لدينا كمحبين للنصر أن يسعدنا ( الفريق النصراوي ) داخل الملعب ، نريد أن يستمر النصــر جميلا داخل الملعب كـ جمال مدرج الشمس إذا حضـــر .


أخي الفاضل - نصراوي سنع - : من الفايزين و تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال..... و بخصوص بعض الأسماء المحيرة التي تلعب للمنتخب حتى من قبل كأس العالم الأمر المحير أن حتى المحايدين و بعض من كان يعمل بالمنتخب لمح أو صرح على موضوع التدخــــلات! أي أن التدخلات ليس من يقولها مشجعين نصراويين أو اتحاديين أو أهلاويين أو حتى الشعب بمعظم انتماءاتهم!! ناس مسؤولين مثل طارق كيال ؟؟ إبراهيم غالب بقناة العربية لما سئل سابقا من بتال وموجود حديثه باليويتوب لمن أراد التأكد.. هؤلاء إداريين أو لاعبين عايشين جو المشهد الرياضي هم من تحدث وليس فقط نحن! دعنا في فريقنا و ما سيقدمه بالموسم الحالي والأفضل هو الرد عليهم بالملعب و ما أبلغ رد الملعب على إعلام و لجان ( هناك منهم لايسرهم تحقق النصــر للنصــر ) .



أخي العزيز - عبدالرحمن - : الله يرفع قدرك دنيا و آخره و أتمنى أكون قدر ذلك الثناء الذي لا أستحقه و والله وجودك و وجود أمثالك من محبي النصر الحقيقيين بهذا المنتدى الرائع هو من يجدد ذاكرة العشق النصراوي وليس بالغريب على نادي كبير بل أول عالمي من آسيا .


أخي الفاضل - fahd1400 - صدقت ؛ كنا نتمنى أن لم يحضر لهم محمد بن سلمان بعد هذا الأداء الباهت بالافتتاح ، و أوافقك الرأي بخصوص الخذلان الحاصل ... و أود أن أقول نقطة مهمة و عامة حرام أصلا أو لايعقل هذا الصرف المالــي بشكل هائل ومبالغ فيه على الكورة و على لاعبين متشبعين ، ممكن جزء من الاهتمام يكون من فئات الأشبال و البراعم من قبل الناشئين لتأسيس لاعبين محترفين وطبعا بمبالغ أقل تكلفة تصنع بذرة رياضية يستفاد منها أفضل من تدليع اللاعبين أو الصرف على مدربين عالميين أو إرسال لاعبين على أعتاب الـ 30 وتضعهم شهور يتمرنون في نادي أوربي و لايشاركون هذا أمر لافائدة فيه ، لكن بالنهاية هناك طبعا بالحياة مجالات أولى و أهم بالطبع فالرياضة من اسمها الرياضة هي محببه و هي مهمة لكن فيه مجالات أهم منها و تمس الحياة كالصحة و التعليم و التوظيف والإسكان و حتى دعم الأبطال الحقيقيين جنودنا اللي ع الحد ( النجوم الحقيقيين ) وليس أشباح اللاعبين بالمنتخب .


الأخ الفاضل - SAUDI - : الاتهام يقع دائما على رأس الإدارة! و تعددت الإدارات من أيام كارثة 2002م إن لم تكن قبل و مستمرة تقريبا الناس عليها بالمحصلة و الخلل أما السبب سواء كان أحد الإدرايين المنسقين المغمورين أو شخص خفي خارج العمل الإداري أو رأس القرار يبقى الأمر يدين أي إدارة منتخب ولك أن تتخيل ( أسطورة الاتحاد/ محمد نور ) أنحرم فترات من تمثيل المنتخب .... لماذا بأي ذنب ؟ و أمور كثيرة ناصر الشمراني لما كان شبابي يحقق هداف الدوري 3 مرات ؟!! بينما ياسر اللي حتى هابط مستواه وناديه يعيره للعين الإماراتي مازال نائم على مستواه 2007!! رغم مضي حتى ثلاث و أربع وخمس سنوات بعد تلك السنة!! ومستواه هابط بعض الشيء.. معروفة الطبخة لازم يطيح مستوى الهلالي بالكاااامل علشان يتم إبعاده ... والمنتخب الحالي ما فيه هجوم من الهلال لأن ما فيه أحد يلعب من فريقهم و إلا لو لا ذرة الحياء كان لعبوا مجاهد المنيع!!!!! يا رجل عموما و بعيد عن مجاملات واضحة ل(بعض) لاعبين هلاليين وأقول بعض لأن المقصود ليس جميعهم ، يستغرب من ناحية أخرى حتى العدد الهائل من اللاعبين المأخوذين للمنتخب ثم ارجاعهم بعد فترة قصيرة!! بفترة سابقة كم لاعب صار دولي ثم تمت إعادته لنادي بعد معسكر أو كم مباراة ودية!! بالتالي ليست القضية قضية ميول وانحياز فقط .. هناك من ينتقد عدم الاستقرار مثل ما قال سعيد العويران بالسابق الآن ما بقى لاعب إلا صار جنب اسمه الدولي السابق!! .




الأخ العزيز - ابن الشمس - : الأجمل هو مرورك و تشريفك و إنارتك أكثر للموضوع بارك الله فيك ... و بالتوفيق لفريقنا المحبوب الأصفر البراق بمشيئة الله .


التعديل الأخير تم بواسطة نصراوي من 1406هـ ; 06-22-2018 الساعة 07:46 PM.
التوقيع: اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين
نصراوي من 1406هـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2018   رقم المشاركة : [9]
الامير
نصراوى متألق



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

المنتخب تتغلل فيه دماء زرقاء وهذا بلانا اين انت ياطويل العمر محمد بن سلمان تشاهد المهزله الي سواها ال الشيخ ....والله حرام ورب البيت شي يقهر الا يعقل من لاحظ هالشي .... اولا ناصر الشمراني اساسي بالمنتخب يوم كان مع الهلال من راح من الهلال استبعد ..الزوري اساسي بالمنتخب وهو احتياط بالهلال ولما اعير لنادي اخر مدري نسق استبعد ..ايضا البليهي شاهدتو كيف صار اساسي ..كنو يوم كان مع الاتفاق لاحس ولاخبر والحين بالمنتخب ..عبدالمجيد الرويلي مادرو عنه الا يوم صار مع الهلال واساسي بالمنتخب من انتفل من الهلال شالوه من المنتخب ...والامثله كثيره .... تعرفون هتان باهبري صدقوني راح ينتقل للهلال واذكرم ...ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل ليس لدنيا الا الله ندعي له وهو شايف الوضع الحالي ...حسبي الله وكفى


الامير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2018   رقم المشاركة : [10]
نصراوي من 1406هـ
نصراوى متمكن



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
المنتخب تتغلل فيه دماء زرقاء وهذا بلانا اين انت ياطويل العمر محمد بن سلمان تشاهد المهزله الي سواها ال الشيخ ....والله حرام ورب البيت شي يقهر الا يعقل من لاحظ هالشي .... اولا ناصر الشمراني اساسي بالمنتخب يوم كان مع الهلال من راح من الهلال استبعد ..الزوري اساسي بالمنتخب وهو احتياط بالهلال ولما اعير لنادي اخر مدري نسق استبعد ..ايضا البليهي شاهدتو كيف صار اساسي ..كنو يوم كان مع الاتفاق لاحس ولاخبر والحين بالمنتخب ..عبدالمجيد الرويلي مادرو عنه الا يوم صار مع الهلال واساسي بالمنتخب من انتفل من الهلال شالوه من المنتخب ...والامثله كثيره .... تعرفون هتان باهبري صدقوني راح ينتقل للهلال واذكرم ...ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل ليس لدنيا الا الله ندعي له وهو شايف الوضع الحالي ...حسبي الله وكفى

هـــلا بـك أخـي الأمير ؛ و الحقيقة أن الكرة السعودية محتاجة لـ إداري قوي شخصية مثل الراحل فيصل بن فهد الله يرحمه + تـطهــيـر الإعــلام من المتعصبيـــن و إزالة البرامج الرياضية التي تشحن الجماهير كذلك مراقبة الكتاب حتى في تويتر لأن للأسف صار بعضهم أسوأ من المشجعين!! إذا تحقق ذلك لن ترى ما يحصل من مهازل بالسنوات الأخيرة ويكفي مثل ما قال بعض الزملاء لناصر الشمراني حين كان شبابي( مسحوب عليه وهو بارز 3 سنوات يحقق هداف الدوري و لا يطقها مع المنتخب إلا دقائق قليلة ) كـ بديل معظم الحال هذا بحال مشاركته أما أن يكون أساسي بالمنتخب وهو مع الشباب فلا أذكر و إن حصل فعلى أصابع اليد الواحدة!! كذلك لن ترى والله العالم ابتعاد المعيوف و البليهي و كنو عن المنتخب مستقبلا بحال رحيلهم عن الهلال؟!! و الأيام بيننا .


التوقيع: اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين
نصراوي من 1406هـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team