مشاركات جديدة

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > منتديات النصر > منتدى الجمهور النصراوى

إضافة رد
انشر الموضوع
قديم منذ 6 يوم   رقم المشاركة : [11]
توهقنا فيك
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويارا مشاهدة المشاركة
دفاعنا ثاني أقوى دفاع بعد الشباب
سلامات عمر هوساوي ممتاز توظيف اللاعبين خطأ
ماشفت البليهي وجحفلي
حتى جمال بلعمري جاب كوارث
شف العمري مبدع مع الوحدة
مادو كم مباراة ممتاز ولكن احيان يتحمل أخطاء غيره
واتوقع المباراة الجاية مايكون وبرونو او عمر امورنا في الدفاع ممتازه
اذا ما طس هوساوي ولحق ربعه اعرف ان النادي رايح في الرجلين هوساوي لازم ينقلع ويشوف له نادي اخر ينكبه



توهقنا فيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   رقم المشاركة : [12]
ابويارا
نصراوى مشارك




بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توهقنا فيك مشاهدة المشاركة
اذا ما طس هوساوي ولحق ربعه اعرف ان النادي رايح في الرجلين هوساوي لازم ينقلع ويشوف له نادي اخر ينكبه
تكلم من جدك هوساوي مدافع المنتخب وثابت
عطني مدافع أفضل منه لاتقول خبرتني القادسبه
لأن عليه ثلاثه وثلاثين هدف
انتم فاهمين التجديد خطأ
زي الاتحاد كلهم شباب بغى يهبط ويمكن باقي سبع جولات


ابويارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   رقم المشاركة : [13]
توهقنا فيك
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويارا مشاهدة المشاركة
تكلم من جدك هوساوي مدافع المنتخب وثابت
عطني مدافع أفضل منه لاتقول خبرتني القادسبه
لأن عليه ثلاثه وثلاثين هدف
انتم فاهمين التجديد خطأ
زي الاتحاد كلهم شباب بغى يهبط ويمكن باقي سبع جولات
عزة الله اني اتكلم من جد يا خي هوساوي ما يمسك ارضه فيه نزعه هجوميه غريبه في كل هجمه راز خشته وتارك الدفاع لازم يفهم انه مدافع حنا جايبين كل هالمهاجمين علشان نلقى هالفلته متقدم لييييش ومن ناحيه اداءه جدا خايس و دايم ناكبنا ويعتبر من شلة الكديش الي شبو عليهم الين استغنو عنهم طيب هذا ليش استثنوه لازم نفهم لا لياقه ولا مهارات ولا بطيخ ليش متمسكين فيه


توهقنا فيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   رقم المشاركة : [14]
وحي النصر
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اعتقد المدرب متواضع والعنصر المحلي متواضع أيضا .. النصر ركز على الثمانية الأجانب وبخاصة الثلث الهجومي فإذا غاب احدهم وضح التخبيص


وحي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   رقم المشاركة : [15]
وحي النصر
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اعتقد المدرب متواضع والعنصر المحلي متواضع أيضا .. النصر ركز على الثمانية الأجانب وبخاصة الثلث الهجومي فإذا غاب احدهم وضح التخبيص من بعد باوزا وزوران لم يمر على النصر مدرب فني بمعنى مدرب


وحي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 5 يوم   رقم المشاركة : [16]
مجرد رأي
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

المثل يقول :
الطيور تقع على أشكالها
وأنت ياكاتب الموضوع إمّعه مثل الدغيثر الهلالي

وإذا تريد تعرف معنى إمّعه إبحث عنه وستجده ينطبق عليك وعلى الدغيثر

تشااااااااااو


مجرد رأي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 5 يوم   رقم المشاركة : [17]
مايكون
نصراوى جديد



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي النصر مشاهدة المشاركة
اعتقد المدرب متواضع والعنصر المحلي متواضع أيضا .. النصر ركز على الثمانية الأجانب وبخاصة الثلث الهجومي فإذا غاب احدهم وضح التخبيص
أفضل تعليق .

شكرآ لك


مايكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 5 يوم   رقم المشاركة : [18]
نصراوي بعد ماجد
نصراوى متميز



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

الرد على الاستفزازات الغوغائية لم يعد ممكن !!


نصراوي بعد ماجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 5 يوم   رقم المشاركة : [19]
نـ صـ ر
نصراوى متألق



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

وش الدغيثر ؟

مدربنا حتى الان ممتاز
بدينا نشوف كره على الارض بدينا لكن كوارث بعض اللاعبين مالها حل.

القادم افضل ان شاء الله


نـ صـ ر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   رقم المشاركة : [20]
مجرد رأي
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ صـ ر مشاهدة المشاركة
وش الدغيثر ؟

مدربنا حتى الان ممتاز
بدينا نشوف كره على الارض بدينا لكن كوارث بعض اللاعبين مالها حل.

القادم افضل ان شاء الله
مبروك الفوز أخي نـ صـ ر
وحظ أوفر للمتشائمين أمثال كاتب الموضوع والنسر الذهبي ومعهم الدغيثر فوق البيعه


التعديل الأخير تم بواسطة مجرد رأي ; منذ 4 يوم الساعة 01:44 AM.
مجرد رأي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team