مشاركات جديدة

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > منتديات النصر > منتدى الجمهور النصراوى

إضافة رد
انشر الموضوع
  #1  
قديم منذ أسبوع واحد
 
نصراوي من 1406هـ 
نصراوى متمكن
بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
 



افتراضي إلى سعود السويلم : استعن ب ماجد و الهريفي و يوسف خميس ولن تندم

رب ضارة نافعة ؛ كلنا يا عالميين مستائين من الوضع جـــــــدا وكيف أنقلب الحال منذ الشوط الثاني من لقاء الفيحاء وحتى لو كانت هناك انتقادات من قبل لم نتوقع أن يفقد الفريق هويته هكذا ( ليس الاستياء من الخسارة فهي واردة بعالم كرة القدم لكن المشكلة لم نرى هويــة فريق ) مجرد لاعبين كرة قدم مؤدين بدون منهجية و أيضا ليسوا بأصحاب حلووول بالثلث الهجومي المهاجم فاقد الحيلة ينتظر كرة مقشرة أو بلنتي أو هدف تسلل أو ( هدف أخو التسلل كما في هدفه على الحزم ) بينما صناع اللعب ما بين ما بين مستهلك - البديل الذي يفكر بتجارته أكثر من النصر وظهر بشكل مضحك بالأمس بالكاد يشيل نفسه - أو الآخر الذي حتى وهو متحسن بالموسم الحالي يبقى بأفضل أحواله لاعب مكمل لفريق يكون منظم بالملعب لأن يحيى لايمكن يشيل فريق بالذات و أسلوب لعبه لايتقدم بشكل طولي يخشى الالتحام بل زاد الطين بله أيضا بالأمس هو الآخر حين أصبح يفقد الكرات بسهولة ويمرر خطأ !! ما يفرق عن الفريدي سوى كونه يتحرك أكثر منه بالعرض ويوزع الكورة لأقرب لاعب بجانبه !! واضح بمنهجية المدرب الحالي اعتماد الفريق كما قلنا بالسابق على ثلاثي(مرابط+حمدالله+ أحمد موسى) أحدهما غائب والآخر هبط مستواه .. و الكرات الطويلة و خلفهم جوليانو أيضا الذي يشهد مستواه انتقادات ميزته عن الفريدي أنه لايخاف! غير أنه مازال بطيء أيضا لذلك غاب بالأمس لكون البطولة العربية نظامها إشراك 5 أجانب.... هبط عطاء بعض المحترفين تراجع الفريق وأكرر لم نتوقع للدرجة هذي و حقيقة الجميع مدان ( كارينيو + اللاعبين ) و كارينيو تبريره غير كافي بعد المباراة حيث قال أن الحالة الذهنية للاعبين وتركيزهم أقل من المطلوب بعد لقاء الأهلي وسنجاول إصلاح ذلك مع تحسين وضع الفريق ...إلخ هذه تبريرات بينما المحب النصراوي يتمنى يرى بصمة فنية دون الاعتماد بالتكتيك على مرابط صحيح أن لاعبي النصر ليس بالقوة يجب يأخذوا الدوري فهناك فرق أخرى لكن الحقيقة أيضا أن الاختراعات كما في لقاء الأهلي أو سوء التنظيم من المدرب إضافة لبرود اللاعبين أو عدم تفوق أحدهم على نفسه و أن يتضح عليه الرغبة في عمل شيء للفريق فهذا سبب كافي لأن يكون الفريق مو فقط أقل من المطلوب بل أن يصل لدرجة من السوء أن ليس له نفس يلعب بمجرد يصل لملعب الخصم تنقطع الكرة ويصبح فاقد الحيلة و إلا الفريق الجزائري مع كامل الاحترام له - وهو خامس الترتيب بدوري بلاده - ليس بتلك القوة أو العنفوان فريق به ( شيء من التنظيم ) و من حظه قابل فريق يلعب بدون ( طريقة لعب واضحة ) و لاعبين ظهروا في اللقاء ( مجرد مؤدين و ليس بهم نجوم سوى مرابط الذي كان يحاول ويجتهد ولكنه أيضا محاصر بينما البقية لاتسديد لا سرعة لا حلول فردية ...إلخ )



@ بالتالي نصيحة لرئيس النصر ليس عن مجرد لقاء أو فوز أوخسارة مضت أو هل الأداء مرضي أم لا أو حتى هل يبقى المدرب أو يرحل............ المطلوب منك يا رئيس النصر بالمستقبل تستشير أبناء النادي المخلصين ( الفنيين ) فهؤلاء ناصحين لك و أفهم بكرة القدم منك مع كامل التقدير لشخصك ؛ وهذا ليس عيبا فالمثل يقول ( أعط الخبز لخبازه ) أنت سوف تستعين بهم ليس لأجل أن يدفعوا الأموال بل يبدو رأي (( فنــــــي )) ثم أنك سوف تستعين بعدد منهم و حتى بحالة اختلاف الأراء سيكون الاختلاف مفيد بينهم نحو الاتجاه للرأي الأًصوب و الكل مكمـــل للآخر .... إضافة لذلك تابع يا رئيس النصر الأمور المحيطة بلاعبي الفريق واضبط أمور الفريق فــ السهر آفة يجب القضاء عليها و الشللية و أصحاب التبلد و عدم الشعور بالمسؤولية هذي أهم شيء من قبل بدء الموسم الرياضي يجب تركز عليها يا رئيس النصر ... فمن يهمل التمارين أو لايقدر الجماهير أو حتى لايخلص بالملعب كما ينبغي أو لياقته ضعيفة يجب أن لايرتدي شعار النصر أبداااا .... ما هي الفائدة من مئات الملايين المنصرفة ( وفنيلة يحيى و الفريدي ما فيها عرق ) سبحان الله تذكرت حال نجوم المنتخب 1984م وكيف كان إخلاصهم في زمن ( الولاء والحب لأداء كرة القدم ) ... يفترض الاحتراف ( حتى لو كان احتراف شكلي ) يجعلهم أكثر حركة بالملعب و يواكبوا التطور الذي صاحب لعبة كرة القدم و أن يكون رتمهم أسرع و ليس بطء ممـــــــــــل و عدم تحرك بدون كرة بل وصلت لمرحلة خلاص رضيت بالهزيمة في أرضي كفريق !! بل رضيت بعدم الضغط على حامل الكرة و القوة باللعب فضلا عن عدم وجود حلول فردية وصلت لمرحلة أضحك بأني أريد فقط أن لاتنقطع الكرة بسهولة تامة من من وصولها لمنتصف ملعب الخصم ..!! بمعنى فرق استحواذ عن استحواذ ... ذلك الفريق الذي نتهكم عليه حين يخسر وهو مستحوذ يكون رتمه أسرع ويخض المنافس و يتحصل على (( فرص )) بينما النصر بالأمس حقيقة والله قابل فريق متواضع لدرجة حتى مع كل هذا السوء النصراوي بمدربه ولاعبيه وتكتيكه أقول ممكن (نفوز) بالجزائر ليه لا بشرط ترك الخوف واللعب بقوة واختيار عناصر تؤدي وتشعر بالمسؤولية و أحيانا التغييرات الفنية من تغيير مدرب وبعض اللاعبين وتغيير الطريقة كلها تعطي زي الصدمة للفريق فعلى مستوى الـ 90 دقيقة يبقى الفوز فيها أسهـــــــــــــــــل بكثيـــــــــــــــر من المطالبـــــــــــــة بالفوز ببطولة نفس طــــــــــــويل! معروف الشيء هذا... و لن أضرب المثل بالاتحاد وأقول خسر 1-3 من الفريق الكوري بنهائي آسيوي ثم ذهب وفاز عليه 5-0 في مفاجئة المفاجءات بدوري أبطال آسيا بالرغم من استحقاقية الاتحاد و نجومه للفوز وما تحصلوا عليه خصوصا أنهم حققوا آسيا مرتين ورى بعض ذلك الجيل لكن الغرابة ليست بالاتحاد الغرابة أن خصمهم الفريق الكوري كان قد كسب 3-1 و هو أفضل من المولودية أيضا مع كامل الاحترام له مع الأخذ بالاعتبار أن المولودية طبيعي معنويا سينتعش بأرضه خصوصا أنه فائز بالذهاب على النصر! لأن عامل الجماهير للفرق الجزائرية أقوى من الفرق الكورية كتأثير ... لكن بالوقت نفسه أعود لأقول الأمور الفنية هي الأساس لذلك قلت النصر حتى بسوءه بشرط يترك الخوف و ينتقي تكتيك صحيح سواء ببقاء المدرب الحالي أم برحيله من الممكن تمشي مع النصر ( لا أقول مضمون الفوز لكن درجة اليأس يجب نتخلص منها مهما كان حتى لو بعض لاعبي الفريق يحتاج إبعاد ) المقصود الفريق الذي قابله النصر ليس فريق مخيف تخيلوا لو لعب النصر ضد الأهلي المصري كما طالب البعض هنا بالمنتدى ؟ حول الفريق الذي كنا نتمنى مقابلته بالبطولة العربية؟ أو الترجي ...!! المولودية ذاته قابله النصر في 2007م بأسوأ سنة بتاريخ النصر وانتصر النصر بصعوبة 2-1 بعد أن تقدم المولودية لكن النصر قلبها بهدفي الحارثي وطلال المشعل .... عموما لقاء واحد لايعني مقياس كامل لكن مؤشر خلل يجب إصلاحه ... بالتالي يا رئيس النصر إن كنت في حيرة فــ استعن بأهل المشورة ( نجوم النصر الذهبيين بل نجوم الكرة السعودية و الآسيوية بوقت سابق ) ولن تندم .




Ygn su,] hgs,dgl : hsjuk f lh[] , hgivdtd d,st olds

التوقيع: اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [2]
صانع المجد
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

موضوع جميل وتحليل دقيق جدا يناقش الداء ويقترح الدواء ,
لكن ماذا لو تم الأخذ بالإقتراح الخاص بالإستعانة ببعض نجوم النصر وتم تعيين علي كميخ وصالح المطلق ودعمهم بالاعلامي المريسل ,
كذا كأنك يابوزيد ماغزيت (مع احترامي الشديد لهم كأشخاص ) أما من ناحية الفكر والرؤى فأنا لااتفق معهم في الكثير من آرائهم وأراهم في الكثير من الأحيان يجاملون ويبررون إلى درجة قد اسميها (تطبيل أو مجاملة واضحة وصريحة )

عموما خمسة اشواط تعتبر كافية لإصدار أي حكم تجاه المدرب والفريق الذي يدربه وأقصد بذلك الشوط الثاني أمام الفيحا وشوطان أمام الأهلي وشوطان أمام المولودية ,

ماقدمه الفريق في هذه الأشواط لايختلف كثيرا عن مباريات الحواري وماتحقق من نتائج قبل هذه المباريات كان لبعض المحترفين الدور الأبرز فيه كحلول فردية لادخل للمدرب بها ,,

كنت قد كتبت سابقا أن كارينيو لن ينجح مع النصر حال إستعانته بأدواته القديمة وبالفعل هاهو قد أعادها وأصر على تواجدها فكانت الخيبة المؤلمة !!!


إختصار القول ,, آن الأوان لتواجد ماجد والهريفي بجوار الشامخ ,,


التوقيع: (( سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك ))
صانع المجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [3]
ابويارا
نصراوى مشارك




بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

كلام صح
خميس كميخ الجوهر الهريفي ماجد
لكن يكون اثنين متفقين


ابويارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [4]
ابو الحمد
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

انا اشوف محمد السويلم شخصيه فنيه واداريه كبيره وعمل في النصر ومحب للكيان

واتمنى اشاهده مسئول عن كل مايخص فريق كرة القدم

الهريفي وماجد وخميس يكونون فنيين ويناقشون ويقيمون عمل المدرب


التوقيع: Hope 11 في منتدى النصر الرسمي السابق
ابو الحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [5]
وحي النصر
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

من زمان طالبنا بالهريفي وماجد ولكن هناك لوبي خفى ضد تواجدهم ولا يريد للنصر الا التدهور


وحي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [6]
برازيل أسيا
مشرف

بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

فهد الدريهم

حساب موثّق

@Fahad_Aldurehim
يومقبل 1 من الأيام
المزيد
الملاحظ أن تراجع فريق #النصر في الثلاث المباريات الاخيره وافقت مع أبعاد مساعد المدرب #فيصل_سيف الذي يعتبر من أفضل المساعدين متابعه وقراءة للفرق وسبق أن عمل مع فتحي الجبال ونجح كما نجح في أولى الجولات مع النصر
السؤال لماذا ابعد ومن ابعده ؟؟


برازيل أسيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [7]
ابو الحمد
نصراوى مبدع



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برازيل أسيا مشاهدة المشاركة
فهد الدريهم

حساب موثّق

@fahad_aldurehim
يومقبل 1 من الأيام
المزيد
الملاحظ أن تراجع فريق #النصر في الثلاث المباريات الاخيره وافقت مع أبعاد مساعد المدرب #فيصل_سيف الذي يعتبر من أفضل المساعدين متابعه وقراءة للفرق وسبق أن عمل مع فتحي الجبال ونجح كما نجح في أولى الجولات مع النصر
السؤال لماذا ابعد ومن ابعده ؟؟
معناته ان النادي لازال يدار بفكر الاداره السابقه

تقريب الفاشلين وابعاد الناجحين


التوقيع: Hope 11 في منتدى النصر الرسمي السابق
ابو الحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [8]
نصراوي من 1406هـ
نصراوى متمكن



بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

شكرا لكل الإخوة النصراويين الكرام الذي أبدوا أرائهم ، و فيما يخص إبعاد مساعد المدرب فيصل سيف صحيح بعض القرارات لانعلم سببها بالضبط ؛ لكن صعب أن نجعل فيصل سيف هو سبب مباشر لما حدث من تدني واضح في أداء اللاعبين و كذلك في اختراع المدرب لتكتيك أمام الأهلي... فأمام الفيحاء كان بالإمكان حسم اللقاء من الشوط الأول و كل هذا ليس معناه تأييد قرار إبعاد مساعد المدرب فيصل سيف طالما لم يطلب المدرب ذلك من الإدارة ... لكن أن نربط كل شيء يحدث بشخص و كأن 1+1 = 2 أمر غير منطقي فالأساس هم اللاعبين داخل الملعب و كيف يتحركون و يتصرفون بكورة أوبدونها ( مسألة امكانيات لاعبين ) ممزوجـــة أيضا بمنهجيــــة مدرب لايعفـــى من المسؤولية ؛ وعني شخصيا ألوم ( اللاعبين مجملهم لم يقدموا الأداء المقنع و كذلك المدرب منهجيته لم تصلح أحوال الفريق لكن أيضا خطأ المدرب بالمنهجية لايعفي اللاعبين لأن اللاعبين وصلوا من السوء حال محزن ف لايوجد اختراقات ولاتسديدات و لاتمرير صحيح هذي كلها ما بقى إلا نقول من أي مدرب يجي يلعب عنهم ( بالتالي أنتقد أنا المدرب بالنسبة المخصصة له ) وكذلك اللاعبين لن يفيد الانتقاد معهم لذلك للأسف لايوجد مواهب نصراوية بدل هؤلاء!!


التوقيع: اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين
نصراوي من 1406هـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [9]
برازيل أسيا
مشرف

بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

يعطيك العافية نصراوي من 1406هـ ليت موضوعك يوصل للسويلم

ماخاب من إستشار هؤلاء ماجد والهريفي وخميس والسويلم لهم نظرة فنية ثاقبة

قائد النصر السويلم أنت لم تقصر عملت الأصعب عقود بالملايين لاعبين ورعاية
بقي الفكر خل غيرك يشارك برأيه الفني ولابد من تشكيل لجنة فنية تتحمل كل شئ حرام تتحمل كل شئ لوحدك

حرام شئ بسيط يكون عثرة للفريق وأنت قادر عليه

نفسي من زمان يكون للنصر أسلوب إستايل لعب ونهج خاص فيه تهابه جميع الفرق مثل أسلوب الهلال الثابت يسيطر ويضرب بقوة

برشلونة لم يتأثر بغياب ميسي وضرب الريال بالخمسة لأنه يملك أسلوب لعب ثابت صعب ويفرض على الفرق على الفرق من قدم إلى قدم والفريق المقابل يتفرج وينتظر ماذا سيعمل برشلونة تيكي تاكا

هل تملك مثل الهلال ظهير مثل الشهراني السريع طوال المباراة طالع نازل ومحور مثل الفرج يتحكم بالكرة كنترول وكنو المحور المسدد والهداف وعطيف ظابط الإيقاع والتمريرات وإدواردو السوبر الهداف وفي كل مكان متواجد وقوميز هداف بالقدم والرأس وسالم وكاريلو السريعين عندهم تنويع لعب ولاعبين غريب عجيب مدربهم صنع من كنو محور وهداف إثنتين عمل جبار للأسف الواقع يقول فريق متطور بصراحة تمنيت أن أشاهده في فريق غير الهلال

الخطوة الأولى يالسويلم تصعيد شباب النادي وتعاقد مع محليين وخطة لعب حديثة كرة القدم تطورت وبالنسبة للمدرب لو عملت هذه الخطوة سينجح جتى لو كان كارينو
كم مدرب أحضرنا ونفس العلة موجودة ؟

مساء أمس تحطمت لما قال المحلل خالد بيومي الجبرين هو بتروس والعكس صحيح نفس الأدوار في وسط الملعب .......


برازيل أسيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   رقم المشاركة : [10]
برازيل أسيا
مشرف

بيانات موقعي
اسم الموقع:
اصدار المنتدى:
افتراضي

[[color="red"إيش رأيك بصاحبي المحلل خالد بيومي يكون مستشار فني رجل فاهم كورة ؟

مليت وأنا أمدح فيه من أمس هههههههههه
[/color]


راجل سكرة هههههه



التعديل الأخير تم بواسطة برازيل أسيا ; منذ 6 يوم الساعة 05:01 AM.
برازيل أسيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:22 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team