المشاركات الجديده

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > البحث في المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات العالمي - نادى النصر السعودي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سوزوكي
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 يوم
مشاركات: 56
المشاهدات: 1,417
أرسلت بواسطة سوزوكي
يعطيك العافيه أخوي "برازيل أسيا" على هالتقديم.....

يعطيك العافيه أخوي "برازيل أسيا" على هالتقديم.. وباذن الله يكون الفوز حليفنا..

بعد فوزنا على "الزعيق" قلت.. لابد أن يتعامل الفريق مع المباريات القادمه وكأنها نهائيات,
كل نهائي على حده, وطالبت...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,865
أرسلت بواسطة سوزوكي
"الغنام" هو اللي فتّح عيوننا وعلمنا أن الظهير...

"الغنام" هو اللي فتّح عيوننا وعلمنا أن الظهير يقدر يصنع الأهداف ويُسجلها..
لكن يبدو أن بعض الجماهير أشتاقت ل"الغامدي".. بعض الجماهير النصراويه
لا تزال تعشق الأسماء وتطبل للمفلسين.
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,870
أرسلت بواسطة سوزوكي
"جونز" حارس جيد, والفضل له بعد فضل رب العالمين في...

"جونز" حارس جيد, والفضل له بعد فضل رب العالمين في مباراتنا البارحه مع "الإتحاد"..
والا لأصبحت نتيجة المباراه كاريثيه..

أما إرجاع "العويشير" فهذه عليها علامة تعجب كبيره !!!! يا حبكم للاعبين...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 27
المشاهدات: 1,822
أرسلت بواسطة سوزوكي
وش راح نستفيد من مشاركة "موسى" في المباريات...

وش راح نستفيد من مشاركة "موسى" في المباريات القادمه !!! صدقني أنه يلعب مغصوب,
وواضح أنه متحسف وندمان على قرار إنتقاله للدوري السعودي بعد الدوري الأنجليزي..
وأنا أخوك بطولة أمم أفريقيا القادمه...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,506
أرسلت بواسطة سوزوكي
حتى وأنا أخوك لو كان إحتياط.. أسمه يلعب في الدوري...

حتى وأنا أخوك لو كان إحتياط.. أسمه يلعب في الدوري الأنجليزي
اللي ما فيه ولا ربع مقارنه بينه وبين الدوري السعودي..
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,121
أرسلت بواسطة سوزوكي
مع إحترامي لرأيك, مدرب الفريق "فيتوريا" لا يتحمل...

مع إحترامي لرأيك, مدرب الفريق "فيتوريا" لا يتحمل مسؤلية خسارة المباراه, كلنا شفنا
الفرص اللي ضاعت علينا في المباراه, ولا يتحمل مسؤلية ظهور بعض اللاعبين بمستوى
هابط ك"الغنام" و"موسى", حتى اللاعبين...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 27
المشاهدات: 1,822
أرسلت بواسطة سوزوكي
ياجماعه الأمل لايزال قائم, وكرة القدم لعبه...

ياجماعه

الأمل لايزال قائم, وكرة القدم لعبه لا تخلوا من المفاجأت, لكن أذا كنا فعلاً نبحث عن تحقيق
بطولة الدوري فيجب علينا التركيز أكثر في المباريات القادمه, والتعامل معها وكأنها نهائيات..
ما...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,506
أرسلت بواسطة سوزوكي
هذا ثاني موضوع تطرحه بخصوص "أحمدموسى", وأنا أتفق...

هذا ثاني موضوع تطرحه بخصوص "أحمدموسى", وأنا أتفق معك كلياً أخوي "وحي النصر"..
وأكرر نفس ردي السابق, "موسى" على ما يبدو أنه ندمان على إنتقاله للدوري السعودي,
يعني طقته الحسوفه يوم ترك الدوري...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 193
المشاهدات: 13,716
أرسلت بواسطة سوزوكي
وش اسوي وأنا أخوك.. شيئ في خاطري من البارحه.....

وش اسوي وأنا أخوك.. شيئ في خاطري من البارحه.. وقلت لازم أقوله.
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 6 يوم
مشاركات: 193
المشاهدات: 13,716
أرسلت بواسطة سوزوكي
هاردلك لكافة الجماهير النصراويه وخصوصاً اللي حضرت...

هاردلك لكافة الجماهير النصراويه وخصوصاً اللي حضرت المباراه, والحمدلله على كل حال,
قدّر الله وماشاء فعل, والقادم أفضل بأذن الله.

الواحد ما وده يجّتر كلام الماضي, لكن سبق وقلت اذا كان الفريق يبحث...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 84
المشاهدات: 3,212
أرسلت بواسطة سوزوكي
1000 مليووووون مبرووووووك الفوز لكل الجماهير...

1000 مليووووون مبرووووووك الفوز لكل الجماهير النصراويه.. والحمدلله على كل حال,
هذا الفوز جاء في وقت مناسب فهو يُعطي دفعه معنويه قويه للفريق وللجهاز الفني
والإداري وللجماهير في مسيرة الفريق في...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,000
أرسلت بواسطة سوزوكي
الله يبشرك بالخير أخوي "نصراوي من 1406هـ ".....

الله يبشرك بالخير أخوي "نصراوي من 1406هـ ".. و1000 مليوووووون مبروووووك
لكل الجماهير النصراويه لتحقيق بطولة الدوري للشباب.. وبأذن الله يكون هذا فال
خير لنا في تحقيق الفريق الأول لبطولة الدوري...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 84
المشاهدات: 3,212
أرسلت بواسطة سوزوكي
حسب ما جاء في الموقع الرسمي للأرصاد السعوديه ...

حسب ما جاء في الموقع الرسمي للأرصاد السعوديه

https://d.top4top.net/p_1193hkrgj1.jpg
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 84
المشاهدات: 3,212
أرسلت بواسطة سوزوكي
يعطيك العافيه أخوي "برازيل أسيا" على هالتقديم...

يعطيك العافيه أخوي "برازيل أسيا" على هالتقديم والتغطيه والأخبار السريعه..

https://d.top4top.net/p_1193lkynq1.jpg

مادامنا راح نعتمد على هاللاعب المفلس لقيادة خط وسطنا الهجومي فالفريق
لن يحقق...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
1000 مليوووووووووووووون مبرووووووووك الفوز وتحقيق...

1000 مليوووووووووووووون مبرووووووووك الفوز وتحقيق ال 3 نقاط وهي الاهم..
والمحافظه على الصداره.. ولا عزاء للزعقاء اللي قلوبهم الحين تلقونها منفقعه..
والحمدلله على كل حال.. وبأذن الله يواصل الفريق...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
ما أدري ليه ربعنا مُصرّين على الإختراق من العمق.....

ما أدري ليه ربعنا مُصرّين على الإختراق من العمق.. يا أخي العب على الأطراف,
وأرفع الأوفرات.. عندك 2 مهاجمين داخل خط ال18 .. أستغل طول قامة "السالم"
في الكرات الهوائيه..
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
للأسف التغييرات أنتهت.. الدقيقه 58 خروج...

للأسف التغييرات أنتهت..

الدقيقه 58
خروج "بيتروس" ودخول "الدوسري"

الدقيقه 68
خروج "الخيبري" ودخول "السالم"

الدقيقه 77
خروج "أمرابط" ودخول "الجميعه"
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
"حمدالله" هو اللي سجل ال 5 .. يعني هاتريك.....

"حمدالله" هو اللي سجل ال 5 .. يعني هاتريك.. ماشاءالله.
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
وس صدرك وأنا أخوك.. المثل يقول الكلاب تنبح...

وس صدرك وأنا أخوك.. المثل يقول الكلاب تنبح والقافله تسير.. والصراخ على قدر الآلم..
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
نقلات سريعه وتصل الكوره ل"موسى" اللي مررها...

نقلات سريعه وتصل الكوره ل"موسى" اللي مررها ل"السالم" اللي سددها
أرضيه زاحفه تمر بجانب القائم..
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.. 5...

الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال..

5 أهداف.. وطرد على "الرائد".. ياسلاااااااااااااااااااام..

الحمدلله..
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
دخل الأن موعد صلاة العشاء حسب توقيت مدينة الرياض....

دخل الأن موعد صلاة العشاء حسب توقيت مدينة الرياض.

هذه مشكلة المباريات اللي بعد صلاة المغرب.. ما يمدي تلحق على الشوط ال2
من بدايته بسبب صلاة العشاء..
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
يبدو أن حارس "الرائد" يعاني من إصابه.. ما يشوف...

يبدو أن حارس "الرائد" يعاني من إصابه.. ما يشوف شر.
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
هددددددددددددددددددددددددددددددددددف أوفر...

هددددددددددددددددددددددددددددددددددف

أوفر طويل من "العبيد" تمر بعيداً عن الجميع لمدافع "الرائد" اللي كان يبغى يرجعها
لحارسهم لعبها برأسه ل"حمدالله" اللي تلاعب بالحارس وسددها قويه في المرمى..
...
المنتدى: منتدى الجمهور النصراوى منذ 2 أسابيع
مشاركات: 131
المشاهدات: 6,055
أرسلت بواسطة سوزوكي
تسديده قويه من خارج خط ال 18 من "الغنام" يتصدى...

تسديده قويه من خارج خط ال 18 من "الغنام" يتصدى لها حارسهم..
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant