المشاركات الجديده

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > ارشيف النصر > منتدى المواضيع المخالفة والمكررة
أهلا وسهلا بك إلى منتديات العالمي - نادى النصر السعودي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

 
قديم 03-11-2016   #11
ابو علي
نصراوى جديد


الصورة الرمزية ابو علي
ابو علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (12:49 AM)
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حتى لو رحل.... من البديل؟

بدون مجلس شرفي قوي لن ينجح نادينا وان نجح فلن يكون نجاحا مستمرا الا اذا جاء رئيس من طراز فيصل بن عبدالرحمن او العمراني اللذي اتمناه علما انني شبه متاكد ان النصر لن يراسه الا امير.


 

قديم 03-11-2016   #12
ابو علي
نصراوى جديد


الصورة الرمزية ابو علي
ابو علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 762
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (12:49 AM)
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حتى لو رحل.... من البديل؟

بدون مجلس شرفي قوي لن ينجح نادينا وان نجح فلن يكون نجاحا مستمرا الا اذا جاء رئيس من طراز فيصل بن عبدالرحمن او العمراني اللذي اتمناه وسيجدون الدعم.


 

قديم 03-11-2016   #13
الصاعقه
Banned


الصورة الرمزية الصاعقه
الصاعقه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1425
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 11-21-2017 (10:11 PM)
 المشاركات : 719 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



من بداية الموسم وانا أقول ولاازال أقول علة النصر الكبرى تكمن في رئيسه ابوتركي
اقولها وبهدوء ارحل ارحل ارحل ياابوتركي ومالك الاالاجر والدعاء في ظهر الغيب
ونعرف يقينا انك ياابوتركي لن تعطي اكثر مما أعطيت لو نكتب فيك معلقات او نجلس
نطبل لك ونمدحك سنه كامله
قيل ان كل حركه وفيها بركه
انا أقول كل تغير وفيه بركه
ماقصرت ياابوتركي نتمنى ان تفسح المجال لغيرك


 

قديم 03-11-2016   #14
الخيال.
نصراوى متميز


الصورة الرمزية الخيال.
الخيال. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 794
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 03-18-2016 (02:33 AM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعين الوضع بدأ بالتوتر بعد المباراه وحسبي الله عليهم بس ... آسف لكل من أسأت له ...


 

قديم 03-13-2016   #15
نصراوي سنع
نصراوى ماسى


الصورة الرمزية نصراوي سنع
نصراوي سنع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (09:37 PM)
 المشاركات : 2,535 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بعد تربع النصر في المركز التاسع
نعم نقول للاسف ارحل يابو تركي


 
 توقيع : نصراوي سنع

يارب ارحم نفوس تتألم ولاتتكلم💔💔


قديم 03-13-2016   #16
عاش الاصفر
مشرف


الصورة الرمزية عاش الاصفر
عاش الاصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 666
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:19 PM)
 المشاركات : 1,667 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياشباب انا ماني ضدكم تبقى محبة كحيلان شخصية كل واحد حر بها .......
سؤال اتمنى الإجابة عليه؟
1/ حنا الحينه في نهاية الموسم وباقي لنصر بطولتين هل من المعقول أن يأتي رئيس
في الوقت هذا ( طالبوا في نهاااااايه الموسم وكل واحد حر في اختياره .....
***على قولت المثل اللي يقول****
( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع )...


 

قديم 03-13-2016   #17
man99
نصراوى متميز


الصورة الرمزية man99
man99 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 733
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 10-15-2016 (09:07 PM)
 المشاركات : 294 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الى اﻻخوة الذين يطالبون ببقائه
اذا شاهدت اي خطوات للاصﻻح انا اول شخص يطالب بذلك و لكن للاسف
شلة الواسطة ما زالت باقية
ﻻ توجد بوادر للتصالح مع اعضاء الشرف
التصريحات المسيئة لنا كجمهور مثل الدوري ما يهمنا و مثل انا قاعد قاعد


 

 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant