المشاركات الجديده

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > منتديات النصر > منتدى الجمهور النصراوى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات العالمي - نادى النصر السعودي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

إضافة رد
قديم 02-08-2019   #41
نصراوي من 1406هـ
نصراوى ذهبى


الصورة الرمزية نصراوي من 1406هـ
نصراوي من 1406هـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1486
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (04:19 PM)
 المشاركات : 1,688 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
الايادي الخفيه
تكلم عنها ماجد عبدالله
ولمح تلميح قوي بوجود عابث في النادي
ولكن السؤال اللي يطرح نفسه
ليش ما يكون فيه حساب حتى لو كان وهمي
واعلن اسم العابث فيه لو يهمه الكيان
ولكن اسلوب الالغاز يضع دائرة الشك للجميع
باتخاذهم قرارات وربما التشكيك حتى في الرئيس

ياخي ماجد والهريفي حرام يكونون بعيدين عن ما يدور داخل النادي من أمور و أيضا يوسف خميس فهم جميعا محبين ( مخلصين ) للكيان أما الاختلاف بالرأي بدون مصلحة شخصية هذي أمور سهلة الأهم الإخلاص و استماع و تقدير أرائهم من قبل رئيس النادي مو شرط وصعهم في لجان و ... الأهم الاستشارة و قربهم من النادي مو شرط يكون متواجدين يوميا طالما ليس منصب الإداري لـ أحدهم و إن كان هناك أراء تطالب بوضع الهريفي أو محمد السويلم الإداري السابق بهذا المنصب لكن المقصود أن رأس القرار بأي نادي الأفضل يستمع للأراء الفنية من أصحاب الشأن لأنه إذا قال أن المشجعين عاطفيين هؤلاء لاعبي خبرة سابقين يستمع لهم و الشورى مو عيب و لا راح يكون أعضاء مجلس إدارة بعضهم لايفهم كورة أو اقتصاديين سيكون شرط رأيهم الفني أفضل ، خصوصا بقرارات مصيرية يتوقف على أثرها اتخاذ قرار فني كـ تقييم بعض اللاعبين المحليين و جلب محترفين وماذا ينقص النصر من عناصر أمور عديدة ترى .... فيه أشياء اللي يقيمها الفني المختص و لاحظ مو اسم واحد حتى لو كان أسطورة تتوقف على أراءه تستمع كرئيس نادي لأكثر من وجهة نظر ....


 
 توقيع : نصراوي من 1406هـ

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين


رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019   #42
برازيل أسيا
مشرف


الصورة الرمزية برازيل أسيا
برازيل أسيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (12:40 PM)
 المشاركات : 3,562 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الحمد مشاهدة المشاركة
لازال السؤال قائماً لماذا العمل الاحترافي اللذي جرى على الغامدي لايجري على هؤلاء المتخاذلين

غالب والسهلاوي ويحيى والفريدي

اذاً الامور شخصيه وهناك من هو مستمر في اضعاف النصر وتعطيل مسيرته

يكفي من الاحباط سواء للجماهير او اللاعبين الاجانب ان تشاهد يحيى وغالب اساسيين و السهلاوي والفردي احتياط

والله انها قمة الاحباط والخذلان
المصيبة والكارثة أن إدارة الرائد مشكورة فزعت معنا و تريد الفريدي ومتمسكة به بشدة وأدخلو واسطة في الموضوع نسيب الفريدي خالد الغامدي لعله يقنعه ويرضى يعني الجميع يترجاه
أيعقل أن تصل الأمور لهذا الشكل والمجاملة الواضحة من قبل إدارة النصر
أين أسلوب الصرامة كما فعلتم مع الغامدي ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019   #43
برازيل أسيا
مشرف


الصورة الرمزية برازيل أسيا
برازيل أسيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (12:40 PM)
 المشاركات : 3,562 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي من 1406هـ مشاهدة المشاركة
ياخي ماجد والهريفي حرام يكونون بعيدين عن ما يدور داخل النادي من أمور و أيضا يوسف خميس فهم جميعا محبين ( مخلصين ) للكيان أما الاختلاف بالرأي بدون مصلحة شخصية هذي أمور سهلة الأهم الإخلاص و استماع و تقدير أرائهم من قبل رئيس النادي مو شرط وصعهم في لجان و ... الأهم الاستشارة و قربهم من النادي مو شرط يكون متواجدين يوميا طالما ليس منصب الإداري لـ أحدهم و إن كان هناك أراء تطالب بوضع الهريفي أو محمد السويلم الإداري السابق بهذا المنصب لكن المقصود أن رأس القرار بأي نادي الأفضل يستمع للأراء الفنية من أصحاب الشأن لأنه إذا قال أن المشجعين عاطفيين هؤلاء لاعبي خبرة سابقين يستمع لهم و الشورى مو عيب و لا راح يكون أعضاء مجلس إدارة بعضهم لايفهم كورة أو اقتصاديين سيكون شرط رأيهم الفني أفضل ، خصوصا بقرارات مصيرية يتوقف على أثرها اتخاذ قرار فني كـ تقييم بعض اللاعبين المحليين و جلب محترفين وماذا ينقص النصر من عناصر أمور عديدة ترى .... فيه أشياء اللي يقيمها الفني المختص و لاحظ مو اسم واحد حتى لو كان أسطورة تتوقف على أراءه تستمع كرئيس نادي لأكثر من وجهة نظر ....
أختلف معك فقط في يوسف خميس الذي حاول مؤخرا أن يألب ويحرض الجمهور على الإدارة

ولو كان يوسف خميس فيه خير لما سكت وجامل إدارة كحيلان وتحدث بشفافية .........


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2019   #44
عبدالرحمن
نصراوى متألق


الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3055
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (09:51 PM)
 المشاركات : 419 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حتى الاسطورة هو اللي فتح خط النار ليوسف خميس
مع الاسف النصر هذا الموسم
مثل المثل اللي يقول
اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
والمشكلة انها من اقرب الناس للنادي


 
 توقيع : عبدالرحمن

لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant