المشاركات الجديده

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > المنتديات العامــة > الخيمة الرمضانية
أهلا وسهلا بك إلى منتديات العالمي - نادى النصر السعودي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

إضافة رد
قديم 06-24-2016   #21
اميره بكلمتى
مراقبة عامة


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (06:55 AM)
 المشاركات : 2,685 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههههههههه


المثل يقول لاتغلى ثم تخلى


انا يشهد الله ارسلت تقريبا لكل الاعضاء ماعدا الجدد يمكن كم واحد


لكى لا اظلم احد واكون عادله ومن نسيت اسمهم او سقط سهو


والى ارسلت ولا ردو حدود عشرين عضوه او اكثر


ثنين اعتذرو بحكم الوقت عاد لو انه اغتراع قنبله


ههههههههههههههههههه


كلها كلمتين وماتاخذ ثوانى


عالعموم الف شكر لكل من جاوب ومن لم يجاوب



اليله موعدكم معى القاء معى على وعدى لكم


وطلبكم انتضرونى لاترحون بعيد


ههههه


 
التعديل الأخير تم بواسطة اميره بكلمتى ; 06-24-2016 الساعة 07:34 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #22
الامير
نصراوى مبدع


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1579
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : منذ 17 ساعات (10:19 AM)
 المشاركات : 750 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ننتظر بس لاتنسين تسوين لنا شوربه وسمبوسه ههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #23
اميره بكلمتى
مراقبة عامة


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (06:55 AM)
 المشاركات : 2,685 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههه

ابشر اخوى الامير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #24
الامير
نصراوى مبدع


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1579
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : منذ 17 ساعات (10:19 AM)
 المشاركات : 750 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههه والا اقولك سوي تانج يكفي انتي يابنات هالايام هذي زين تسون عصير شغالات ذبحتكن خخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #25
الامير
نصراوى مبدع


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1579
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : منذ 17 ساعات (10:19 AM)
 المشاركات : 750 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



معليش اختي اميره تراها مداعبه ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #26
اميره بكلمتى
مراقبة عامة


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (06:55 AM)
 المشاركات : 2,685 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
معليش اختي اميره تراها مداعبه ههههههه

ادرى اخوى الله يسعدك

واهنيك على روحك المرحه واخلاقك العاليه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #27
اميره بكلمتى
مراقبة عامة


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (06:55 AM)
 المشاركات : 2,685 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتخر بنصري مشاهدة المشاركة
وانت صادق هههههههههههه
بس لا لا صدقني اختنا اميرة باين عليها طباخه صح ما تشوف كيف تزين وتدلع مواضيع اللقاء كل بشكل هههههههههه.
الله يسعدكم ويوفقكم جميع.
انتظر انا واخواني هنا اكيد ينتظرون لقائك ع احر من الجمر.
لا تسوين فيها الحلقة الاخيرة وتعلقينا ما تنزليه الا اخر رمضان خخخخخخ.

ههههههههههههههههه

الله يسعدك اخوى احرجتنى غدت خدودى طماطم

واشكرك ايضا على روحك الجميله واخلاقك العاليه

وكل اخوانى الى هنا

ربى يوفقكم جميعا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2016   #28
اميره بكلمتى
مراقبة عامة


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 383
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (06:55 AM)
 المشاركات : 2,685 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وان شالله القاء جاهز

بس يارب مايتقفل المنتدى


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant