المشاركات الجديده

العودة   منتديات العالمي - نادى النصر السعودي > منتديات النصر > منتدى الجمهور النصراوى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات العالمي - نادى النصر السعودي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

موضوع مغلق
قديم 02-23-2017   #21
mora
نصراوى جديد


الصورة الرمزية mora
mora غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 216
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 03-21-2017 (08:42 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شوف التعاون من وين يلعبون طول المباراه
http://www.youtube.com/watch?v=OI6r8psJ-w8


 

قديم 02-23-2017   #22
ndeem
نصراوى مشارك


الصورة الرمزية ndeem
ndeem غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2109
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 05-14-2019 (02:50 AM)
 المشاركات : 52 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الغالبيه العظمى من الجماهير النصراويه لاتريده وانه اصبح من الماضي خاصة بعد موقعة تبوك وضعف مستواه ولا استبعد ان الذين يدافعون عنه بحماس وثناء واطراء لااستبعد انهم من قبله او انه مجندهم لذلك.


 

قديم 02-23-2017   #23
نصراوي سنع
نصراوى ماسى


الصورة الرمزية نصراوي سنع
نصراوي سنع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (02:53 PM)
 المشاركات : 2,605 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الكثير هنا فقد صوابه ولن اقول عقله لانه يبدو ان لاعقل له
مجرد ان تدعي على اخيك المسلم بسوء الخاتمه فلم اجد لهم اي تبرير !!!
موضوعك ومدحك لحسين طيرهم وطير طواقيهم معها وانكشفت الاقنعه مع ان فيه كم واحد رد هنا وانا متاكد انه زعيقي مندس
عموما حسين سيعود وباذن الله يحمل على الاقل كاسين هذا الموسم وان كنت اتمنى الدوري لكن السباك زوران اضاعه علينا وفرط بالنقاط السهله كما فرط بولدنا حسين
ويارب فايزين ع النهضه بقيادة العالمي حسين ابوعمر
الف شكر اخوي الميدان العالمي على الموضوع الجميل


 

قديم 02-23-2017   #24
حزم ونصر
نصراوى متميز


الصورة الرمزية حزم ونصر
حزم ونصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1625
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 04-25-2017 (04:31 PM)
 المشاركات : 196 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياطبل سالم الدوسري الذي انطفأ بريقه منذ ابعاد حسينوه من الفرحة بعودة شايبك العايب يطق باصبع !
لا اوصيك شغل معرفك الثاني للدعم والإسناد


 

قديم 02-23-2017   #25
نصراوي سنع
نصراوى ماسى


الصورة الرمزية نصراوي سنع
نصراوي سنع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (02:53 PM)
 المشاركات : 2,605 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون العالم مشاهدة المشاركة
هم نكبة النصر حسين ومحمد عيد .هم سبب تأخر النصر في عدم كسب مباريات الدوري في الجوï»»ت أï»»ولي ..شكرا زوران لتتبيه النصر علي سوء مستواهم .وكمان ع الرحمن لسه تنقصه الخبرة بس المستقبل امامه واعد أن يكون أحد أسطورة الملاعب السعودية .نشيط وحريف وخلوق
هههههههه
كيف تشكر زوران واخر مباراة لزوران مع النصر لعب محمد عيد ومادو في الدكه ههههه
زوران ضيعنا وماعنده الا الدجه
ونشكر العين اللي اغرو زوران الخاين وفكونا منه
وياليت تشكر المدرب الفرنسي لانه هو اللي لعب مادو ولم يشرك محمد عيد بس انحداك تشكره
بس تشكرون زوران وتمدحونه رغم انه سباك وخاين علشان موقفه مع حسين
ولعلمك جماهير العين ادركت ان زوران مقلب
وانتظرو اقاله السباك زوران من العين


 
التعديل الأخير تم بواسطة نصراوي سنع ; 02-23-2017 الساعة 08:38 AM

قديم 02-23-2017   #26
حزم ونصر
نصراوى متميز


الصورة الرمزية حزم ونصر
حزم ونصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1625
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 04-25-2017 (04:31 PM)
 المشاركات : 196 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نصراوي سنع وش جاك من تالي استخفيت !؟ هههههههههه مغير تطامر بذا المواضيع تطبل وتلمع في حسينوه المنتهي المشكلجي الذي دمر النصر الموسم الماضي وبداية هذا الموسم !.. اثقل الله يصلحك


 

قديم 02-23-2017   #27
الميدان العالمي
نصراوى متألق


الصورة الرمزية الميدان العالمي
الميدان العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1638
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:45 PM)
 المشاركات : 432 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزم ونصر مشاهدة المشاركة
ياطبل سالم الدوسري الذي انطفأ بريقه منذ ابعاد حسينوه من الفرحة بعودة شايبك العايب يطق باصبع !
لا اوصيك شغل معرفك الثاني للدعم والإسناد
لا احتاج معرف ثاني الطبل جابته امك ياطاقية شايبي يسواك ويسوى الكثير من الطواقي والاطفال امثالك وقدم للنصر على الملغب لكن قل لي انت ماذا فعلت غير النباح والصياح وصدقني هو بالخقيقة طرب لكل نصراوي فأكثر موضوعي القصد منه تشجيع القائد واظهار المندسين معاول الهدم لابارك الله فيهم وسنجلدكم بالملعب وخارجه وكل مايجري القائد حسين هو بالحقيقة يدوس على انوف المتردية والنطيحة من مدعي حب النصر وهذا سبب عدم اتزانه بالملعب


ولماذا لم تتكلم او يظهر صوتك عندنا خرج ادواردو مابين شايبك محمد حسين وهوساوي وسجل الهدف او السوما عندنا يلقمه الكبري بالكأس


نحن نعلم ان من اهدافكم تحطيم نفسية اللاعبين السهلاوي والعنزي والشهري والغامدي والراهب وقبلهم ادريان وفابيان والتون وتهاجمون فيصل بن تركي وتصفونه باوصاف خصومنا مانطقوها او قالوها لرجل ضحى بوقته وماله وخسر الكثير من اجل الكيان وجعل الفرق الاخرى تحسب للنصر الف حساب وعلى جميع الاصعدة والاتجاهات ماذا قدمتم انتم غير التهجم والصياح والانتقاد وانتم لاتعرفون الظروف وتطبلون لمايقا والبحريني وهيرناني وزوران ثوران الغدار وهناك من يشكره وهو لعب محمد عيد المنتهي عن قصد وترك مادو الجاهز بمباراة القادسية وزج بعيد وهوساوي كمهاجمين ورجع الفريدي والسهلاوي للخلف


صدقني سنجلدكم ونظهركم للعيان ومثل مانحترم توجهك لابد ان تحترم توجهنا وتتقبل رأينا والاختلاف لايفسد للود قضية

وسيلعب القائد اليوم ان شاء الله وسيمرغ انوف اعداء الطموح وناكري المعروف قبل الخصوم من الفرق الاخرى


تقبل تحياتي


 

قديم 02-23-2017   #28
الميدان العالمي
نصراوى متألق


الصورة الرمزية الميدان العالمي
الميدان العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1638
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:45 PM)
 المشاركات : 432 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي سنع مشاهدة المشاركة
هههههههه
كيف تشكر زوران واخر مباراة لزوران مع النصر لعب محمد عيد ومادو في الدكه ههههه
زوران ضيعنا وماعنده الا الدجه
ونشكر العين اللي اغرو زوران الخاين وفكونا منه
وياليت تشكر المدرب الفرنسي لانه هو اللي لعب مادو ولم يشرك محمد عيد بس انحداك تشكره
بس تشكرون زوران وتمدحونه رغم انه سباك وخاين علشان موقفه مع حسين
ولعلمك جماهير العين ادركت ان زوران مقلب
وانتظرو اقاله السباك زوران من العين
هههههههههههههه والكارثة هو بنفس الموضوع يسب عيد ويشكر زوران انه ابعده

همهم فقط لايلعب علدالغني حتى لو انهزم الفريق عادي فوزهم ابعاد عبدالغني فقط وهزيمتهم لعبه حتى لو فاز الفريق حسين عبدالغني كبش فداء لمحاربة فيصل ابن تركي فالذي يريد الهجوم على رئيس النادي ماعليه الا الهجوم على علدالغني

وهذا لايعني تلعيبه بوجود افضل منه او اي لاغب لكن المستغرب هذه الحرب الشرسه بلا مبرر


 

قديم 02-23-2017   #29
نـ صـ ر
نصراوى متألق


الصورة الرمزية نـ صـ ر
نـ صـ ر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2087
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (08:24 AM)
 المشاركات : 693 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اهم شي المستوى والنتيجه

وعدم النرفزه


 

قديم 02-23-2017   #30
صانع المجد
نصراوى مبدع


الصورة الرمزية صانع المجد
صانع المجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1019
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (06:40 AM)
 المشاركات : 946 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كم أتمنى أن أرى أبوعمر وهو يحمل كأس ولي العهد ومن ثم يُعلن أعتزاله حفظا لتاريخه ولمحبته لدى الكثير من جمهور العالمي وكما قال المثل ( للسن أحكام .. ولو دامت لغيرك لما وصلت إليك )


 
 توقيع : صانع المجد

(( سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك ))


موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant